لعبة حافلة ماكس BUS SIMULATOR MAX مهكرة PRO لنظام الاندرويد[ آخر اصدار 2024]

Unlimited Money & free mod v3.9.2

تنزيل محاكي حافلة ماكس برو مهكرة 2024 (com.sir.simulator.bussimulatorpro) دانلود لعبة Bus Simulator MAX : حافلة برو مهكره للاندرويد مجاناً هي لعبة محاكاة قيادة حافلات ممتعة ونهائية لنقل الركاب بين مختلف المدن التي تتميز برسومات وفيزياء واقعية.| يمكنك الان مجاناً تحميل لعبة حافلة ماكس BUS SIMULATOR MAX مهكرة PRO لنظام الاندرويد[ آخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.7/5 الأصوات: 407,000
المطور
Sir Studios‏
التاريخ
MAY 07,2024
بحجم
599.3M
الإصدار
Unlimited Money & free mod v3.9.2
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Bus Simulator MAX : حافلة

مراحب بكم، الان لعشاق Car driving simulation games(العاب محاكاة قيادة السيارات) يمكنكم الان تحميل لعبة BUS SIMULATOR MAX مهكره آخر تحديث لنظام android (أموال غير محدودة النسخة الأصلية) الاصدار الكامل والمتميز والمفتوح من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

BUS SIMULATOR MAX مهكره 2024 mod هي لعبة فيديو ومحاكاة قيادة ذكية للحافلات السياحية الحقيقة لنقل الركاب التى تتسم برسومات رائعة وواقعية في مضمار مفتوح المعالم حيث يتعين عليك أن تنقل الركاب من نقطة ما الي نقطة أخري مع الأخذ في الاعتبار اساسيات القيادة كما يمكنك الحصول في اللعبة علي اسطول حافلات حديثة قابلة للتخصيص والترقية حيث يمكنك اختيار الأفضل من بينها نتمنى أن تكون البطل ذو المهارة العالية في قيادة الحافلات في العالم.

خصائص لعبة محاكاة Bus Simulator MAX : حافلة مهكره 2024 apk+mod

أولا:- تحتوي اللعبة على خيارات متقدمة وواقعية. حيث يمكنك الان أن تشعر وكأنك سائق في Bus Simulator Pro حيث كنا نهدف إلى الجمع بين الواقعية والرضا لقيادة مدرب حقيقي لإنشاء جهاز محاكاة حافلة وحافلة المدينة الأكثر تطوراً على الهاتف المحمول باستخدام محرك الفيزياء الأكثر تقدمًا حتى الآن.

ثانيا:- قابلية اللعبة للتخصيص الشامل مع إمكانية الوصول الى خرائط المدينة الجديدة. حيث يمكنك ان تصمم بنفسك في حافلة simulator pro لإنشاء أفضل حافلة سياحية مع خيارات التخصيص التي لا تعد ولا تحصى المقدمة من الفينيل والحافات والألواح والطلاء لإنشاء محاكاة حافلة المدينة التي تحلم بها في ساحة القيادة.

ثالثاً:- امكانيه اللعب في العالم المفتوح الشاسع الذي تم إنشاؤه لاختبار مهاراتك في القيادة النهائية مع توفير تجربة لعب قيادة الحافلة الحقيقية على الهاتف المحمول.

رابعاً:- تتسم اللعبة بالمتعة والواقعية. حيث يمكنك ان تجرب الواقعية المطلقة للقيادة بفضل رسوماتنا المحسّنة ، ودورة النهار / الليل ، وأصوات الحياة الواقعية ونظامنا المروري والمرور الأكثر دقة حتى الآن.

خامساً:- تحتوي اللعبة على تشكيلة واسعة من الحافلات قابلة للتخصيص والترقية. حيث من المفهوم الكلاسيكي إلى المفهوم الأيقوني الذي ابتكره مصممينا الموهوبين ، اختر ما تفضله إما للقيادة في جميع أنحاء المدينة أو بحرية لإكمال المهام للارتقاء بالمستوى وتصبح ملك الطريق.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *