تطبيق سترافا STRAVA PREMIUM مهكر Run Bike Hike [ اخر تحديث 2024]

359.16

تنزيل سترافا بريميوم (com.strava) دانلود وتحميل تطبيق Strava: Run, Bike, Hike مهكر 2024 للاندرويد مجاناً هو تطبيق تتبع من خلاله حياتك النشطة في مكان واحد وشارك الرحلة مع الأصدقاء.. تطبيق سترافا STRAVA PREMIUM مهكر Run Bike Hike [ اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 864,000
المطور
Strava Inc.‏
التاريخ
MAY 15,2024
بحجم
126.4m
الإصدار
359.16
المتطلبات
8.0 ثم الأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Strava: Run, Bike, Hike

STRAVA RUN BIKE PREMIUM مهكر آخر تحديث هو أحد تطبيقات Health and fitness (الصحة واللياقة البدنية) حيث يعد التطبيق بأنه برنامج لمختلف التمارين الرياضية البدنية عبر مخطط زمني يمكنك تتبع سجلات تمارينك البدنية كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك واكتشاف أماكن مختلفة كما يتميز بإمكانية المنافسة ويمكنك الحصول على المزيد من خلال تحميل النسخة المعدلة علي جهازك الاندرويد الخاص بك.

تحميل تطبيق سترافا STRAVA PREMIUM مهكر آخر تحديث لنظام الأندرويد  Run, Bike, Hike النسخة الأصلية (دون دفع الأموال) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

• سجل كل شيء – الجري، وركوب الخيل، والمشي لمسافات طويلة، واليوغا وأكثر من 30 نوعا من الرياضة الأخرى. فكر في Strava باعتبارها القاعدة الرئيسية لحركتك.

• اكتشف في أي مكان – تستخدم أداة الطرق لدينا بيانات Strava غير المحددة للتوصية بذكاء بالطرق الشائعة بناءً على تفضيلاتك. يمكنك أيضا بناء بنفسك.

• بناء شبكة دعم – شبكة Strava حول الاحتفال بالحركة. ستجد هنا مجتمعك وتشجع بعضكما البعض.

• تدريب أكثر ذكاءً – احصل على رؤى البيانات لفهم التقدم المحرز الخاص بك ومعرفة كيفية تحسينك. سجل التدريب الخاص بك هو سجل لجميع التدريبات الخاصة بك.

• تحرك بشكل أكثر أمانًا – شارك موقعك في الوقت الفعلي مع أحبائك أثناء تواجدك بالخارج للحصول على طبقة إضافية من الأمان.

• مزامنة تطبيقاتك وأجهزتك المفضلة – يتوافق Strava مع الآلاف منها (Wear OS، وSamsung، وFitbit، وGarmin – سمها ما شئت). يتضمن تطبيق Strava Wear OS مربعًا ومضاعفًا يمكنك استخدامه لبدء الأنشطة بسرعة.

• الانضمام وإنشاء التحديات – انضم إلى الملايين في التحديات الشهرية لتحقيق أهداف جديدة وجمع الشارات الرقمية والبقاء مسؤولاً.

• احتضن ما هو غير مفلتر – خلاصتك على Strava مليئة بالجهود الحقيقية التي يبذلها أشخاص حقيقيون. هذه هي الطريقة التي نحفز بها بعضنا البعض.

• سواء كنت رياضيًا من الطراز العالمي أو مبتدئًا، فأنت تنتمي إلى هذا المكان. فقط سجل وانطلق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *