تطبيق تيندر جولد مهكر|Tinder gold Premium مجاناً plus unlocked لـاندرويد [2024 اخر اصدار]

15.13.0

تنزيل تطبيق تندر Tinder gold مهكر Premium مجاناً لنظام الاندرويد (بدون اشتراك ، مفتوح كل المميزات) هو تطبيق تعارف للهاتف المحمول تبحث من خلالة عن الأصدقاء وتحجز المواعيد وتبني العلاقات في منطقتك وفي كل أنحاء العالم .| تحميل تطبيق تيندر جولد مهكر|Tinder gold Premium 15.13.0 مجاناً plus unlocked لـاندرويد [2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 71,000,000
المطور
Tinder‏
التاريخ
2024/07/20
بحجم
204.1m
الإصدار
15.13.0
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Tinder

tinder gold apk premium 2024 مهكر تندر بلس مهكر لنظام الاندرويد (مفتوحة المميزات ، جولد ) هو برنامج تعارف Dating program وتكوين العلاقات الاجتماعية المفتوحة ،وافضل تطبيق مواعدة محلية وعالمية وصل معجبية ما يفوق 70 مليون إعجاب إلى اليوم، وأفضل ملتقي للحصول على الحب الحقيقي، حيث أن الفطرة الإنسانية تميل إلى كل انسان يكمل نفسة بشخص آخر حيث من خلالة تجد الشخص الذي يناسبك حيث تتبادل معه الأفكار والاهتمامات وتعرف من هو معجب بك من خلال الدردشة او الاتصال عبر الفيديو، حيث ترتب من خلال التطبيق كيف ستلتقي به .

 

تحميل تطبيق tinder gold مهكر آخر إصدار 2024 (النسخة الأصلية والمعدلة) (الميزات مفتوحة، بدون اعلانات) لنظام android الاصدار الكامل من متجر داون بلاي apkdownplay.

 

مميزات تطبيق تندر tinder gold Premium مهكر آخر تحديث 2024 تكوين العلاقات الاجتماعية ومشاركة الأفكار، مفتوحة كل المميزات بدون اشتراك ، إمكانية الدردشة النصية واتصال الفيديو ، الوصول إلى معجبيك داخليا وخارجياً.الان شارك اهتماماتك وتعرّف على المزيد بخصوص معجبيك لتبدأ المحادثة وتشعل فتيل الإعجاب.حسابات تم التحقّق من صورها: لأن المفاجآت الوحيدة التي نريدها هي ورود في الموعد الأول

دردشة عبر الفيديو: جرّب انسجامك في المواعدة عبر الإنترنت وتعرّف على أناس جُدد من منزلك!
مسافر لمكان ما؟ تعرّف على الناس المحليين وانضمّ إلى مجتمع يتكوّن من أناس من جميع أنحاء العالم. المواعدة في دبي، التعرف على أصدقاء جُدد في بيروت، أو الخروج إلى موعد غرامي في الدوحة: أينما ذهبت، سنكون هناك.

يصفنا بعض الناس بـ “أكثر تطبيق موثوق لديهم لتبادل الإعجاب”، وينعتُنا بعض الناس بـ “أشهر تطبيق مجاني للمواعدة عبر العالم”، لكن يمكنك فقط أن تلجأ إلينا عندما تريد أن تتعرّف على أناس في منطقتك.

تبادل الإعجاب، دردش، وواعد. هذا شعارنا.

إنه أمر سهل ومرح أن تعثر على أناس جدد على Tinder®. اجعل حسابك مميزًا عن الجميع بفضل أحسن صورك ونبذة عنك لترفع من حظوظك في تبادل الإعجاب. استخدم ميزة Swipe Right™ لتبدي إعجابك بشخص ما، واستخدم ميزة Swipe Left™ لتبدي رفضك. إذا أبدى شخص إعجابه بك أيضًا فقد تبادلتم الإعجاب بنجاح! لا داعي للشعور بالضغط: بفضل ميزة الإعجاب المتبادل، يجب أن يكون الاهتمام متبادلا ليتم تبادل الإعجاب بنجاح. كم من تطبيق مواعدة يمكنه قول نفس الشيء؟

بما أنك هنا — اشرب نخب حياة Gold واستمتع ببعض من مزايا Tinder مع اشتراكنا Tinder Gold™

تمكّنك خاصية Likes You برؤية كل مُعجبيك، لتوفّر لك وقتا ثمينًا
إعجابات لا متناهية لتشعر بأحاسيس تجاه ناس جدد بقدر ما تريد
تمكّنك Rewind® من التراجع عن آخر إعجاب أو رفض أبديته
استخدم جواز السفر لتذهب إلى أي مكان في العالم لتجد أناسًا على الإنترنت خارج رمزك البريدي
Boost شهري متوفّر لتُعزّز ظهور حسابك لمدة 30 دقيقة لتحصُل على مزيد من الاهتمام
خمسة Super Likes كل أسبوع لأنه أحيانًا يُعجبك شخص ما حقًا
أتبحث عن الوصول إلى مزايا Tinder الاستثنائية كلّها؟ انضمّ إلى Tinder Platinum™ لمنح الأولوية لإعجاباتك مع مُعجبين مُحتملين، ولتتمكّن من المراسلة قبل إبداء الإعجاب، والمزيد.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *