تحميل لعبة The Sun Origin Post Apocalypse مهكرة اخر تحديث 2024‏

2.3.1

لعبة أكشن وإطلاق نار مع عناصر آر بي جي في عالم ما بعد نهاية العالم القاسي.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة The Sun Origin Post Apocalypse‏ الآن مجاناً من داون بلاي تحميل لعبة The Sun Origin Post Apocalypse مهكرة اخر تحديث 2024‏ – متجر داون بلاي

المطور
AGaming+‏
التاريخ
April 27,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.3.1
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ The Sun Origin Post Apocalypse‏

-خصم بنسبة 75%، احصل على التخفيضات الكبيرة على الألعاب والحزم!
The Sun: Origin – لعبة تقمص أدوار وإثارة وتصويب بعد نهاية العالم – إنها ليست مجرد لعبة، إنها تحدي! انغمس في عالم ما بعد نهاية العالم الوحشي حيث يكون كل قرار تتخذه مهمًا.

الميزات الرئيسية:

ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول: استكشف الأراضي القاحلة واستمتع برسومات مذهلة بأقصى الإعدادات.
نظام التصنيع: أنشئ درع القوة الخاص بك وترسانة الأسلحة للدفاع ضد المتحولين وقطاع الطرق واللصوص.
عالم غامر: هناك عدد كبير من المواقع والمهام في انتظارك في لعبة تقمص الأدوار المليئة بالإثارة.
القصة: بعد الكارثة التي سببتها طاقة الشمس، تساقطت الجسيمات المشعة على الأرض، مما حولها إلى أرض قاحلة مشعة. أنت تلعب دور Raven – The Chosen of Community North-216، ومهمتك هي إنقاذ مجتمعك من الجوع والفوضى.
تحذير مهم: هذه اللعبة صعبة! إذا كنت تبحث عن تجربة غير رسمية، فقد ترغب في البحث في مكان آخر. هنا، تواجه الجحيم الحقيقي للإشعاع والعطش والجوع. ولكن إذا كنت على مستوى التحدي وترغب في اختبار مهاراتك في البقاء على قيد الحياة، فإن The Sun: Origin هي الخيار الأمثل بالنسبة لك.

عالم ما بعد نهاية العالم. أول شخص مطلق النار من أجل البقاء.

The Sun Origin: Post-apocalyptic action هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول تحتوي على عناصر آر بي جي لها تاريخها الخاص ومئات المهام وترسانة ضخمة من الأسلحة والدروع والتجارة والفصائل المقاتلة والطفرات وقطاع الطرق والمتجولين. استكشف العالم بعدد كبير من المواقع، واشترِ أفضل الأسلحة من التجار وقم بتحسينها. سوف تحتاج فقط إلى أفضل المعدات! بعد كل شيء، هدفك الرئيسي هو إنقاذ مجتمعك من الجوع. وليبدأ النضال من أجل البقاء!

خلفية موجزة.

في عام 2050، أطلقت الشمس العنان لموجة كارثية من الطاقة في الفضاء، وهي موجة من القوة من شأنها أن تغرق حضارتنا في الفوضى لعدة قرون. وعلى الرغم من توقع المجتمع العلمي لسنوات تحذيراتهم، إلا أن زعماء العالم تجاهلوا تحذيراتهم، وبدلاً من ذلك تشاجروا حول مخاوف إقليمية تافهة.

عندما ضربت موجة الطاقة الأرض، غطت عاصفة من الجسيمات المشعة الغلاف الجوي بضباب قاتل ومسرطن. لقد قتل الضباب بشكل عشوائي … سقط الصغار والكبار والأغنياء والفقراء بنفس القدر. ولم ينج إلا أولئك الذين استجابوا للتحذيرات ولجأوا إلى المخابئ المهجورة.

وعندما نفدت إمداداتهم في نهاية المطاف واضطرت هذه المجتمعات إلى الخروج من ملاجئها، رأوا عالماً جديداً من الخراب والفوضى. عالم تم فيه استبدال قوانين الحضارة بقانون البندقية. المناطق القليلة التي لا تزال تتمتع بالمياه النظيفة والأراضي الصالحة للزراعة كانت تحت سيطرة أمراء الحرب القساة وجيوشهم.

في هذا العالم سيظهر محارب يُعرف باسم Raven فقط. محارب من شأنه أن ينقذ شعبه عن طريق ثني الأرض القاحلة لإرادته. المحارب الذي سيصبح يومًا ما أسطورة.

انه تحد! عالم نهاية العالم أم أنت؟

عزيزي اللاعبين! هذه اللعبة صعبة للغاية! إذا كنت ترغب في الحصول على قسط من الراحة أثناء لعب The Sun Origin: لعبة تقمص الأدوار والحركة بعد نهاية العالم، فمن الأفضل أن تجد لعبة أخرى لقضاء وقت ممتع. السبب في هذه اللعبة هو الجحيم! منذ بداية المشروع، لم يتمكن سوى عدد قليل من اللاعبين من البقاء على قيد الحياة في الظروف القاسية للأرض القاحلة! لكن إذا كنت لا تزال تقرر المحاولة، فلا تشتكي في التعليقات من أنك تموت من الإشعاع والتسمم والعطش والجوع! ولا تقل أنه لم يحذرك أحد! فقط اللاعبون الأكثر انتباهًا لن يواجهوا أي مشاكل في البقاء على قيد الحياة في عالم The Sun: Origin! حظ سعيد!

الجديد في هذا التحديث

- التغييرات والإصلاحات.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *