تحميل لعبة ستمبل قايز APK للاندرويد |STUMBLE GUYS 0.75.5 مهكرة فلوس 2024 [سكنات آخر اصدار]

Mod APK v0.75.5 (Unlimited gems, money,no ads)

Stumble Guys 2024‏ مهكره أموال وجواهر غير محدودة هي لعبة جري استمتع من خلالها بالجري ونافس لا تكن المغلوب حيث في هذه اللعبة سيكون هناك سباقات ماراثونية مع الكثير من العقوبات والتحديات وانت كلاعب ستنضم إلى حشد يضم حوالي 60 متسابقا ويتوجب عليك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة.يتعين عليك كلاعب هزيمة الخصوم من خلال ركوب الأمواج بالشراع وكذلك القفز والجري و أعمل على فك شفرات الألعاب المصغرة،قاتل واحصل على المرتبة الأولى والتكريم.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة ستمبل قايز APK للاندرويد |STUMBLE GUYS 0.75.5 مهكرة فلوس 2024 [سكنات آخر اصدار] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 545,000,000
المطور
Scopely‏
التاريخ
2024/07/22
بحجم
210.3M
الإصدار
Mod APK v0.75.5 (Unlimited gems, money,no ads)
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stumble Guys‏

تحميل لعبة STUMBLE GUYS‏ مهكرة اخر اصدار واحدث نسخة،للاندرويد مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.النسخة الأصلية ((original version)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((5.1والأحدث and later)).

مميزات لعبة Stumble Guys مهكرة للاندرويد،

1-فتح جميع الإيماءات.

 2-فتح جميع الخطوات.

 3-فتح جميع الرسوم المتحركة.

 4-فتح الجلد.

5-بدون اعلانات .

6-خيارات التخصيص متوفرة

7-مستويات عديدة.

stumbles Guys مهكره 2024 هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين تضم ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت. انضم إلى جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة لتتعثر في مستويات مختلفة حتى يتوج منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض.انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها! الان انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، وهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز.

الجديد في هذا التحديث

0.75.

الصور

العلامات لـ Stumble Guys‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *