تحميل لعبة Poly Bridge 2‏ مهكرة للاندرويد اخر تحديث

1.62

مرحباً،لعبة بناء الجسور poly Bridge 2 بين يديكم عودة اللعبة المستقلة بشكل أفضل! مجانا الان قم ب تحميل لعبة Poly Bridge 2‏ مهكرة للاندرويد اخر تحديث – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.9/5 الأصوات: 978,000
المطور
Dry Cactus Limited‏
التاريخ
April 27,2024
بحجم
177.94m
الإصدار
1.62
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Poly Bridge 2‏

الآن يمكنك تحميل لعبة poly Bridge 2 المهكرة التي تعرف ب لعبة بناء الجسر مجاناً آخر إصدار للاندرويد (مجاناً دون دفع المال) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.بنسخة اصلية رقم الاصدار(1.62).والتي يتطلب لتشغيلها( 6.0 والأحدث).

*ميزات لعبة poly Bridge 2*

مستويات جديدة، وميكانيكا جديدة، ومحرك فيزيائي مخصص، وأكثر من ذلك بكثير! أعد اكتشاف إبداعك الهندسي مع المزيد من ساعات المرح والألغاز!

يعود Adrian Talens بموسيقى تصويرية جديدة كاملة! استرخ على أنغام الموسيقى الهادئة التي حازت على استحسان النقاد مع 13 مسارًا جديدًا بالإضافة إلى 18 أغنية أصلية من Poly Bridge مُعاد صياغتها! استمتع بأكثر من ساعة ونصف من إيقاعات الجيتار الصوتية المألوفة والسلسة.

تغلب على المستويات باستخدام بعض الوسائد الإضافية واقفز نحو النصر باستخدام مادة الربيع الجديدة. الآن يمكن أن تكون جسورك أكثر مرونة!

لقد ذهبنا هذه المرة إلى أبعد من ذلك وأنشأنا محركًا فيزيائيًا مخصصًا تم تحسينه وصقله خصيصًا لمحاكاة الجسور. فهي دقيقة ويمكن التنبؤ بها، وتضمن نفس نتائج المحاكاة للجميع، مما يحافظ على الجانب التنافسي للعبة.

الجديد في هذا التحديث

* إخفاء العوالم الإضافية عند تمكين وضع التحدي
* إصلاحات الترجمة

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *