تحميل لعبة Papa’s Freezeria To Go مهكرة‏

1.2.4

الان من خلال لعبة Papa's Freezeria To Go يمكنك محاكاة صنع وتقديم الآيس كريم أثناء التنقل!. قم ب تحميل لعبة Papa’s Freezeria To Go مهكرة‏ – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 229,000
المطور
Flipline Studios‏
التاريخ
MAY 22,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.4
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Papa's Freezeria To Go!‏

مرحبا،لعبة Papa’s Freezeria To Go يمكنك تحميلها (دون دفع المال) من خلال متجر داون apkdownplay بلاي مجانا 2023 اخر اصدار

قم بإعداد وتقديم الآيس كريم أثناء التنقل مع هذا الإصدار الجديد من Papa’s Freezeria، مع أسلوب اللعب وعناصر التحكم المعاد اختراعها لهواتف Android!

لقد بدأت للتو وظيفة صيفية مريحة في متجر آيس كريم على ساحل المحيط، لكن الأمور تصبح محمومة عندما يصل جميع عملاء Papa Louie إلى الجزيرة! ستحتاج إلى تحريك مجمدات الآيس كريم اللذيذة عن طريق سكب الآيس كريم، وإضافة الخلطات والشراب، ومزج الآيس كريم، وإضافة الكريمة المخفوقة والطبقة، ولا تنس الكرز في الأعلى للحصول على حلوى الصيف المثالية!

 

ستتمكن من القيام بمهام متعددة بين كل منطقة في المطعم، مع أدوات تحكم جديدة مصممة للعمل بسلاسة في راحة يدك. توجه إلى محطة الدفع لمراقبة العملاء المنتظرين في بهو الفندق. قم بالتبديل إلى محطة تعتمد على الجمع بين مزيج الآيس كريم والمثلجات لكل منها. انتقل إلى محطة الخلط لخلط الآيس كريم حتى تمتزج جيدًا. اصعد إلى المحطة العليا لتقديم الكريمة المخفوقة والطبقة قبل تقديم الآيس كريم لعملائك الأكثر إرضاءً. تمثل كل محطة تجربة عملية، حيث سيتعين عليك السحب والتمرير والنقر في طريقك خلال عملية صنع الآيس كريم.

اجعل عملائك سعداء بكسب النقاط والارتقاء بالمستوى. مع تقدمك في المستوى، ستفتح مستويات جديدة للمتجر وسيبدأ العملاء الجدد في زيارة Freezeria. كما يمنحك الآيس كريم المحضر جيدًا إكراميات، والتي يمكنك إنفاقها على ترقيات الردهة وديكوراتها!

 

** جديد لفريزر علي بابا **

 

تم إعادة تصميم Papa’s Freezeria To Go وإعادة تخطيطه ليناسب الشاشات الأصغر حجمًا، حتى لا تعترض أصابعك طريق عملك!

 

التحكم بإبهامك: ستغير المحطات باستخدام الأزرار الموجودة في زوايا الشاشة، وهي مثالية لإبهامك. يمكنك أيضًا استخدام الأزرار الموجودة في الزوايا العلوية للتبديل بسرعة إلى شراء التذاكر ويمكنك عرض جميع التذاكر التي تطلبها في وضع التكبير/التصغير لتسهيل القراءة.

 

محطة البناء: تم إعادة تصميم محطة البناء بالكامل لتناسب الشاشات الصغيرة، حتى تتمكن من تقديم الآيس كريم والخلط بسرعة وسهولة مثل المحترف! يتحرك زر الإطلاق والمقياس الإضافي إلى الجانب ويتم ضبط حجمهما بشكل مناسب تمامًا لإبهامك، لذا يمكنك النظر إلى المقياس والنقر في الوقت المناسب دون أن تعيق أي أصابع رؤيتك. عندما يحين وقت اختيار مزيج أو مشروب، تمتلئ الشاشة بأكملها بأزرار كبيرة حتى تتمكن من النقر بسهولة على العنصر الصحيح.

 

MIX STATION: لقد قمنا بتحسين تحديثات Mix Station للعمل بشكل أفضل على شاشات اللمس الصغيرة. بمجرد شراء ترقيات إنذار المزيج، يمكنك تنشيط هذه الإنذارات الرائعة وتثبيتها على أي خلاط. أزرار التعزيز كبيرة أيضًا وسهلة الضغط، ويمكنك حتى استخدام وظيفة اللمس المتعدد لتعزيز الخلاطات المتعددة في وقت واحد!

لقد قمنا بإعادة عرض الكاروسيل “Papa’s Burgeria to Go!”، مما يسمح لك بوضع الآيس كريم بطريقة جديدة تمامًا! حرك دائرة صناديق المكونات لاختيار العنصر الذي ترغب في استخدامه، ثم أمسك بكوب الآيس كريم لبدء صب المكونات بالتساوي في جميع أنحاء الآيس كريم. يمكنك أيضًا النقر على الزر للتبديل إلى العناصر القابلة للوضع مثل الكرز وملفات تعريف الارتباط. ومع دعم اللمس المتعدد الكامل، يمكنك إبقاء إصبع واحد ينزلق عبر الحاويات والآخر يلمس الكوب الموجود بالأسفل، لذلك ستحصل على مثلجات الآيس كريم هذه في وقت قصير!

 

  مكونات جديدة: لقد أضفنا الكثير من المكونات الجديدة التي لا يمكن العثور عليها في الإصدارات الكلاسيكية أو عالية الدقة من اللعبة، بما في ذلك المواد القابلة للمزج والشراب ونكهات الكريمة المخفوقة والطبقة الأخرى التي ستفتحها أثناء اللعب. هناك أكثر من 70 مكونًا فريدًا لاكتشافه!

 

  مميزات العبه **

 

  – متجر آيس كريم عملي في عالم بابا لوي

  – جميع عناصر التحكم وأسلوب اللعب الجديدة مصممة للشاشات الصغيرة.

  – تعدد المهام بين البناء والخلط والتغطية.

  – تسوق للحصول على ترقيات خاصة باستخدام تلميحات داخل اللعبة

  – 85 وكيلًا لفتحهم بأوامر فريدة

  – تحدي المصورين ونقاد الطعام.

  – 120 إنجازًا داخل اللعبة يمكنك تحقيقها

 

  **ملاحظة لمستخدمي الأجهزة اللوحية**

 

  تم تصميم فريزريا علي بابا خصيصًا للشاشات الصغيرة. إذا كنت تبحث عن ألعاب على شاشة كبيرة، فاطلع على “Freezeria HD Papa” للأجهزة اللوحية!

الجديد في هذا التحديث

تم التحديث لإصدارات Android الأحدث

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *