تحميل لعبة Papas Burgeria To مهكرة اخر تحديث 2024

1.2.4

مرحبا ،الان من خلال لعبة Papas Burgeria To قم بشوي البرغر وتقديمه بطريقة جديدة تمامًا وتعرف على كل ما يخص إدارة مطعم البرغر!.الان مجانا قم ب تحميل لعبة Papas Burgeria To مهكرة اخر تحديث 2024 – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 85,000
المطور
Flipline Studios‏
التاريخ
April 10,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.4
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Papa's Burgeria To Go!‏

مرحبا ،يمكنك الان تحميل لعبة Papas Burgeria To مهكرة النسخة الأصلية(دون دفع المال) الاصدار الاخير .وحجم (حسب الجهاز) (دون دفع المال Without paying money). من خلال متجر داون بلاي apkdownplay .

أصبحت لعبة Papa’s Burgeria متاحة الآن للعب أثناء التنقل، مع إعادة تعيين طريقة اللعب وعناصر التحكم لهواتف Android. قم بشوي البرغر وتكديسه وتقديمه بطريقة جديدة تمامًا!

  ستبقى مسؤولاً عن مطعم Burgeria الشهير في Papa Louie، حيث تتعلم الطلبات، وشوي البرغر، وإضافة الإضافات، وتقديم البرغر لجميع العملاء المجانين. يجب عليك القيام بمهام متعددة بين كل منطقة في المطعم، مع أدوات تحكم جديدة تشعرك بالكمال في راحة يدك: توجه إلى محطة الطلب لمراقبة العملاء المنتظرين في الردهة. قم بالتبديل إلى محطة الشواء لوضع البرغر على الشواية وقلب البرغر لطهيها بالتساوي. توجه إلى محطة البناء لتحضير شطائرك بعناية مع الإضافات والصلصات تمامًا كما طلبت، وقم بتسليم البرجر النهائي لكسب النقاط والنصائح.

  تمثل كل محطة تجربة عملية، حيث يمكنك السحب والتمرير والنقر في طريقك خلال عملية إنشاء البرجر. مع دعم اللمس المتعدد، أصبح التشغيل أكثر متعة من أي وقت مضى! اضغط على عدة قطع برجر مرة واحدة لقلبها على الشواية، أو ضع إصبعك على شريط تمرير محطة التفريغ لمزيد من الدقة عند التحضير..

اجعل عملائك سعداء بكسب المزيد من النقاط والارتقاء بالمستوى. مع ارتفاع المستوى، سيتم فتح مستويات جديدة في المتجر وسيبدأ العملاء الجدد في زيارة Burgeria. يتضمن Papa’s Burgeria to Go أيضًا مكونات غير قابلة للفتح وغير متوفرة في الإصدارات السابقة!

** جديد لـ BURGERIA PAPA للذهاب **

تمت إعادة تصميم Papa’s Burgeria to Go وإعادة تصميمها لتناسب الشاشات الأصغر حجمًا، حتى لا تعترض أصابعك طريق العمل!

التحكم بإبهامك: ستغير المحطات باستخدام الأزرار الموجودة في زوايا الشاشة، وهي مثالية لإبهامك. استخدم الأزرار الموجودة في الزوايا العلوية لتغيير ترتيب التذاكر دون الحاجة إلى سحبها ذهابًا وإيابًا. يمكنك أيضًا عرض جميع تذاكر طلبك في وضع التكبير/التصغير لتسهيل القراءة.

شواية المحطة: لقد جعلنا تتبع البرغر الخاص بك أسهل من أي وقت مضى، مع فترات زمنية عالقة على كل برجر يمكنك قراءتها في لمحة، وإظهار وقت الطهي وكيف تم طهي كل جانب. يمكنك أيضًا شراء منبه من أحد المتاجر لإضافته إلى كل مؤقت، حتى يتم تنبيهك عندما يحين وقت إزالة الوجه أو البرجر. بفضل دعم اللمس المتعدد، يمكنك قلب البرغر وإزالته بسرعة باستخدام أصابع متعددة. جرب النقر ثلاث مرات لقلب 3 فطائر على التوالي!

محطة البناء: باستخدام السحب والإسقاط التقليدي، سيحجب إصبعك رؤيتك، لذلك قمنا بتغيير محطة البناء بالكامل للعمل على شاشات أصغر. يجب عليك تحريك مربع المكونات الموجود أعلى الشاشة ثم تحريكه بعناية ليتوافق مع مكونات البرجر أدناه. فقط اضغط على الجزء السفلي من الشاشة لإسقاط الملابس من السلة أعلاه! يمكنك أيضًا النقر على زر لتبديل الصناديق الخاصة بك بصناديق البرجر، والتي تحتوي على جميع أنواع البرجر التي قمت بطهيها على الشواية. ومع دعم اللمس المتعدد، يمكنك الاستمرار في تمرير إصبع واحد عبر الصناديق ولمس إصبع آخر الجزء السفلي من الشاشة، لذا أصبح تكديس البرغر أمرًا سهلاً!

مميزات العبه ** **

– لعبة همبرغر عملية في عالم Papa Louie
– جميع عناصر التحكم وأسلوب اللعب الجديدة مصممة للشاشات الصغيرة.
– تعدد المهام بين الشوي والتكديس والتقديم
– شراء ترقيات باستخدام النصائح الخاصة بك في اللعبة
– أكثر من 60 عميلًا لفتح الطلبات الفريدة
– تحدي المصورين ونقاد الطعام.
– أكثر من 50 إنجازًا داخل اللعبة يمكنك تحقيقها

**ملاحظة لمستخدمي الأجهزة اللوحية**

تم تصميم Papa’s Burgeria خصيصًا للشاشات الصغيرة. إذا كنت تبحث عن لعبة شاشة كبيرة، فاطلع على لعبة “Papa’s Burgeria” الأصلية لنظام Android!

الجديد في هذا التحديث

تم التحديث لإصدارات Android الأحدث

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *