تحميل لعبة Kingdom Wars مهكرة spcomes.stormdefense [ اخر اصدار 2024]

4.0.2

com.spcomes.stormdefense دانلود kingdom wars حروب المملكة مهكره 2024 للاندرويد مجانا هي لعبة استراتيجية تتطلب التخطيط والإعداد العسكري للدفاع عن المملكة أنها أفضل لعبة الخيال الخيال علي جهازك الاندرويد .| الان مجانا تحميل لعبة Kingdom Wars 4.0.2 مهكرة spcomes.stormdefense [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 287,001
المطور
Springcomes‏
التاريخ
April 01,2024
بحجم
71.4m
الإصدار
4.0.2
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Kingdom Wars

مرحباً بكم يمكنكم الان مجانا وبالخصوص محبي الالعاب الاستراتيجيه القتالية من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة Kingdom Wars مهكره اخر اصدار،لنظام android (دون دفع الأموال) الإصدار الكامل المجاني والمعدل.

Kingdom Wars مهكره اخر اصدار للاندرويد هي لعبة استراتيجية قتالية دفاعية عن المملكة والتي تتطلب الاعداد والتحضير وتجاوز كل مستويات اللعبة من أجل إنقاذ المملكة والانتصار علي جيش الشر بكل المراحل المختلفة من اللعبة.

خصائص ومميزات تحميل لعبة kingdom wars مهكره اخر اصدار تتمثل بوجود مئات المراحل المختلفة من اللعبة حيث تبلغ اعلي من أربعمائة مرحلة بالإضافة إلى وجود عدد يفوق المائتان من الحلفاء وكذلك عدد غير محدود من وحدات الأعداء كما يتعين عليك جمع الكنوز وتنمية قدراتك والاستفادة من كل الاستراتيجيات الموجودة في لعبة kingdom wars مهكرة.

الجديد في هذا التحديث


* تم إصلاح الخلل حيث لم يكن يتم عرض نظام تعزيز التناسخ.
* يمكنك الآن استخدام عناصر التشغيل التلقائي وتعزيز سرعة اللعبة في الوضع اللانهائي.
* يمكنك الآن استدعاء جميع الشخصيات بغض النظر عن موسم الشخصية. تتمتع الشخصيات الموسمية بفرصة أكبر للاستدعاء.
* زيادة احتمالية الحصول على شخصيات عالية الجودة.
* نحن نبذل قصارى جهدنا لدعم القادة في اللعب النظيف. من أجل التقدم في حروب المملكة، يرجى الامتناع عن استخدام البرامج غير القانونية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *