تحميل لعبة Kingdom Two Crowns‏ مهكرة

1.1.19

تحميل لعبة Kingdom Two Crowns‏ مهكرة،مرحبا، يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تحاكي بناء مملكتك وتحصينها من خلال تجنيد رعاياك المخلصين الذين تواجه بهم من يريد سرقة عملتك الملكية.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة Kingdom Two Crowns‏ مهكرة – متجر داون بلاي

المطور
Raw Fury‏
التاريخ
16‏/02‏/2023
بحجم
١٣٥M
الإصدار
1.1.19
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Kingdom Two Crowns‏

تحميل لعبة Kingdom Two Crowns‏ مهكرة، آخر إصدار للاندرويد النسخة الأصلية((original version)) الاصدار رقم ((1.1.19:Version)). والمحدثة بتاريخ ((16‏/02‏/2023:dtd)).وحجم ((size:135m)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements))((6.0 والأحدث and later)). من خلال متجر داون بلاي apkdownplay..

*Kingdom Two Crowns* (كانجيدوم تو كروانس) هي لعبة إستراتيجية دقيقة بسيطة ذات تمرير جانبي مع جمالية حديثة مستوحاة من فن البكسل. العب على ظهور الخيل، وقم بتجنيد رعايا مخلصين، وبناء مملكتك، وحمايتها من المخلوقات الجشعة التي تسعى لسرقة عملاتك المعدنية وعرشك.

في وضع الحملة الجديد كليًا، يجب على الملوك الآن العمل على بناء مملكة ستصمد أمام اختبار الزمن حتى يتم العثور على طريقة لهزيمة جريد مرة واحدة وإلى الأبد. استكشف البيئات لاكتشاف الجبال والأسرار الجديدة المخفية في الأراضي الشاسعة.

لكن ليس عليك أن تحكم بمفردك! تقديم وضع تعاوني في Kingdom Two Crowns، حيث يمكن للملوك الآن الاختيار بين تجربة لاعب واحد أو الاستعانة بمساعدة صديق، للعمل معًا محليًا في شاشة كلاسيكية مقسمة أثناء الجلوس بجوار زملائهم الملك، أو حتى عن بعد . على الأجهزة الأخرى المزودة بميزة وضع الهاتف المحمول المخصصة. لعبة تعاونية.

بالإضافة إلى أجواء القرون الوسطى التقليدية، تتضمن Kingdom Two Crowns أيضًا ما يلي:

• أراضي الموتى: أدخل أراضي المملكة المظلمة. لم يكن بناء مملكتك مرعبًا أبدًا!.

• Shogun: سافر إلى الأراضي بتصميمات مستوحاة من الهندسة المعمارية وثقافة اليابان الإقطاعية.

يمكن تنزيل محتوى إضافي من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق:

• الأراضي الإسكندنافية: قم بقيادة الوحدات المهيبة، وحل الألغاز الصعبة، وتسخير القدرات الخارقة للطبيعة من الثقافة الإسكندنافية في حزمة التوسعة هذه المستوحاة من عالم الفايكنج.

هناك تحدٍ ينتظر كل من يسعى إليه هنا، سواء كانوا حكاماً لأول مرة أو قدامى المحاربين. فكونوا شجعاناً أيها الملوك العظماء، ففي النهاية حكم ملكين أقوى من حكم ملك واحد!

الجديد في هذا التحديث

أصحاب الفخامة الأعزاء!

نتقدم بتصحيح صغير يهدف إلى إصلاح الخطأ، حيث يتم تقديم تاريخ التقويم للجزر لعطلة غير طبيعية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *