تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 4 مهكرة scottgames.fnaf4 [فناف 4 اخر تحديث 2024]‏

2.0.2

الان من خلال تحميل لعبة five nights at Freddy's 4 مهكره للاندرويد 2024 عليك مواصلة الدفاع عن نفسك من الاشرار إنها لعبة البقاء المرعبة | الآن مجاناً يمكنك تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 4 مهكرة scottgames.fnaf4 [فناف 4 اخر تحديث 2024]‏ – متجر داون بلاي

المطور
Clickteam USA LLC‏
التاريخ
April 17,2024
بحجم
52.38m
الإصدار
2.0.2
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Five Nights at Freddy's 4‏

الان يمكنك تحميل لعبة (فايف نايت فريدي 4) 

Five Nights at Freddy’s 4 للاندرويد مهكره مجانا احدث اصدار 2024 من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.(دون دفع المال).

لعبة فناف FIVE NIGHTS AT FREDDY’S 4‏ مهكره اخر تحديث 2024هي لعبة رعب مشهورة حيث يصبح اللاعبين كحراس مطاعم أو بالبيوت يحمون أنفسهم في كل مكان من الاشباح المتحركة.يوجد للاعبون طاقة لأزمة يستمتعون بها لحماية أنفسهم.

ملاحظة: نسخة معدلة من إصدار الكمبيوتر الشخصي. مطلوب جهاز به 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

في هذا الفصل الأخير من قصة Five Nights at Freddy الأصلية ، يجب أن تدافع عن نفسك مرة أخرى ضد Freddy Fazbear و Chica و Bonnie و Foxy وحتى الأشياء الأسوأ التي تكمن في الظل. تلعب كطفل لا يزال دوره غير معروف ، يجب أن تحمي نفسك حتى الساعة 6 صباحًا من خلال مشاهدة الأبواب ، وكذلك درء الكائنات غير المرغوب فيها التي قد تغامر بدخول خزانتك أو على السرير خلفك.

لديك فقط مصباح يدوي لحماية نفسك. سوف يخيف الأشياء التي قد تكون زاحفة في نهاية الممرات البعيدة ، لكن كن حذرًا ، واستمع. إذا تسلل شيء ما قريبًا جدًا ، فإن الأضواء الساطعة في عينيه ستكون نهايتك.

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

الجديد في هذا التحديث

جديد لعبة فناف نايت 4

Fixed the display of the Freddles

- Minor fixes and improvements

الصور

العلامات لـ Five Nights at Freddy's 4‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *