تحميل لعبة Evoland 2‏ مهكرة

2.2.0

مرحباً،لعبة Evoland 2 هي لعبة مغامرات وحركة تأخذك في رحلة عبر تاريخ المغامرات الكلاسيكية وألعاب فيديو!. الان قم ب تحميل لعبة Evoland 2‏ مهكرة – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 146,000
المطور
Playdigious‏
التاريخ
April 24,2024
بحجم
492m
الإصدار
2.2.0
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Evoland 2‏

الآن يمكنك تحميل لعبة Evoland 2 النسخة الأصلية(دون دفع المال) الاصدار الاخير رقم (2.2.0 Version). والمحدثة بتاريخ (10‏/02‏/2023‏ dtd). وحجم (498k size) (دون دفع المال Without paying money). وذلك من خلال متجر داون بلاي

لعبة 2 Evoland

إنها لعبة أكشن ومغامرات تأخذك في رحلة عبر تاريخ ألعاب الفيديو والمغامرات الكلاسيكية.مع تقدمك في اللعبة، يمكنك فتح تقنية جديدة ورسومات وأنظمة ألعاب محسنة باستمرار. من الرسومات أحادية اللون إلى الرسومات ثلاثية الأبعاد الكاملة ومن المعارك القائمة على الأدوار إلى معارك الزعماء في الوقت الفعلي، تعد Evoland 2 ملحمة rpg حقيقية في تاريخ ألعاب الفيديو.

على متن الطائرة في مغامرة آر بي جي ملحمية لأكثر من 20 ساعة من خلال تاريخ ألعاب الفيديو المليء بالعديد من مراجع الألعاب الكلاسيكية المضحكة.

من 2D RPG مرورًا 3D vs fight إلى مطلق النار ، a < font color = “blue”> لعبة بطاقات التداول والمزيد ستجعلك تقفز من نوع لعبة إلى آخر ، ولا تشعر بالملل أبدًا. Evoland 2 ليست لعبة واحدة فقط ولكنها لعبة كثيرة ، مدعومة بقصة تجعلك تسافر عبر الزمن ، وتكتشف أساليب فنية مختلفة وتكنولوجيا ألعاب الفيديو.

تم إصداره لأول مرة على جهاز الكمبيوتر مع شحن 500.000 نسخة ، ونحن فخورون بمشاركتك هذه التجربة التي تم تكييفها بعناية لأجهزة Android.

معلومات إضافية:
* الدفع لمرة واحدة للتنزيل (بالتأكيد بدون إعلانات و بدون مدفوعات داخل التطبيق ).
* دعم معظم وحدات التحكم الخارجية التي تعمل بالبلوتوث
* محسن لأجهزة NVIDIA Shield و NVIDIA.

إذا واجهت أي مشكلة مع Evoland 2 ، فيرجى الاتصال بدعم العملاء على [email protected] وإعطائنا أكبر قدر ممكن من المعلومات حول مشكلتك.

الجديد في هذا التحديث

تحسين الاستقرار العام.
إصلاح الأخطاء المختلفة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *