لعبة نجوم الدبابات مهكرة | Tank star 2.5.0 مجانا apk للاندرويد [ اخر اصدار 2024]

2.5.0 (mod apk, unlimited money) Free

تحميل لعبة نجوم الدبابات ألعاب حرب Tank star مهكره (أموال غير محدودة) لنظام الاندرويد apk 2024 هي لعبة قتال وإطلاق نار بالدبابات وهي لعبة متميزة عليك أن تختار السلاح المناسب والزاوية الدقيقة للتصويب في العاب الحرب نتمنى أن تكون الفائز في معركة نجوم الدبابات.| مجانا الان لعبة نجوم الدبابات مهكرة | Tank star 2.5.0 مجانا apk للاندرويد [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.7/5 الأصوات: 228,000,002
المطور
CASUAL AZUR GAMES‏
التاريخ
2024/07/15
بحجم
179.8m
الإصدار
2.5.0 (mod apk, unlimited money) Free
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ نجوم الدبابات – العاب حرب

مرحبا ، يمكنكم الان تحميل لعبة نجوم الدبابات العاب حرب مهكره اخر اصدار، لعبة تانك ستارز (غير محدودة المال ) mod لنظام android (دون دفع المال) النسخة الأصلية((original version)) الاصدار رقم((2.3.2:Version)) .آخر تحديث والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((5.1 والأحدث and later)).

Tank Stars مهكره 2024 mod لنظام android هي لعبة حرب وإطلاق نار سلاحها الدبابات وهي لعبة ثنائية الأبعاد تحتوي على معدات تكنولوجية رائعة وتحتوي على رسومات تحاكي الواقع كما يمكن اللعب منفردا أو مع الأصدقاء استمتع والعب لعبة نجوم الدبابات Tank star ⭐ وصوب أهدافك بدقة.

**خصائص وخطوات تحميل Tank star نجوم الدبابات**

* اختيار السلاح* في العاب الحرب، ثمة العديد من الصواريخ والبنادق الفتاكة المتاحة في ترسانتك. الأسلحة النووية والقنابل المجمدة والصواعق الكهربائية والمدافع الكهرومغناطيسية ومدافع البلازما وغيرها الكثير! اختر السلاح المناسب للقضاء على أهدافك في أسرع وقت ممكن. أحرق كل دبابات العدو برمتها.

* تجميع آلات الحرب* هل تريد الحصول على أروع دبابة على الإطلاق؟ فز في معارك الدبابات الجنونية في العاب الحرب واحصل على الكثير من الذهب واجمع كل الدبابات الرائعة في الماضي والمستقبل! تي-34 وأبرامز والنمر والدبابة السامة والقاذفة الذرية والعديد من الآلات الفتاكة الأخرى بانتظارك في قاعدتك العسكرية.

* كن الفائز في معارك دبابات على الإنترنت* تول قيادة آلة الحرب الخاصة بك في معارك دبابات جماعية مع آلاف اللاعبين من كل أنحاء العالم! لا تصب بالصدمة وهيمن على ساحة لاعب ضد لاعب على الإنترنت، وأثبت للعالم من هو نجم الدبابات الحقيقي في العاب الحرب.

* إمكانية اللعب بصحبة الأصدقاء * هل تبحث عن العاب حرب ممتعة لتلعبها بصحبة الأصدقاء على الإنترنت وبدونه؟ ستحب بالتأكيد هذه اللعبة التي هي واحدة من أفضل ألعاب المدفعية. اختر آلات الحرب وانضم إلى لعبة لاعب ضد لاعب الجماعية بدون إنترنت. احظ بالكثير من المتعة في أثناء لعب معارك 1 ضد 1 مباشرةً على جهازك.

* إمكانية الانضمام إلى دورات الدبابات* مع العاب الحرب، استعد لمعارك دبابات لاعب ضد لاعب صعبة للفوز بعملات معدنية إضافية وترقيات فريدة! في وضع الدورة، ستواجه تحديات حقيقية وموجات من الخصوم المهرة المستعدين لإطلاق العنان لكل إمكاناتهم الحربية لتدميرك.

واخيرا قم بقيادة دباباتك الثقيلة المدرعة الجنونية وهيمن على ساحة المعركة في العاب الحرب! انضم إلى مجتمع نجوم الدبابات الصاخب واستمتع بواحدة من أفضل العاب حرب الدبابات العب مجانًا الآن لتصبح بطل دبابات حقيقيًا.

يمكنك الان تنزيل نجوم الدبابات – العاب حرب مهكرة 2.3.2 (mod apk, unlimited money) Free  للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

نحن على استعداد لجعل تجربة لعبتك أكبر. تم إصلاح الأخطاء وتحسين أداء اللعبة. استمتع.

يقرأ فريقنا جميع التقييمات ويحاول دائمًا تحسين اللعبة. يرجى ترك بعض التعليقات لنا إذا كنت تحب ما نقوم به ولا تتردد في اقتراح أي تحسينات.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *