تحميل لعبة لاست بايرات last pirate survival مهكرة [ اخر اصدار 2024]

1.13.11

com.RetrostyleGames.LastPirate.deadthieves دانلود Last Pirate مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة البقاء على قيد الحياة مع kraken ،وصيد الأسماك والفلك علي جزيرة ما .| الان مجانا تحميل لعبة لاست بايرات last pirate survival 1.13.11 مهكرة [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 209,001
المطور
RetroStyle Games UA‏
التاريخ
April 22,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.13.11
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Last Pirate: Survival Island

يمكنك الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay،تحميل لعبة last pirate survival مهكره اخر اصدار،لنظام android( دون دفع المال)

last pirate survival مهكرة النسخة الأصلية((original version))الاصدار رقم(1.13.11:Version)).والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات تشغيل لعبة لاست بايرات last pirate survival مهكره ((5.1 ووالأحدث and later)).

Last pirate survivalهي لعبة محاكاة للبقاء على قيد الحياة في جزيرة ما مع وجود القراصنة في محاكاة القراصنة مغامرة مجانية. بدأت البقاء على قيد الحياة في الجزيرة المفقودة. كن على دراية بالمخلوقات الخطيرة من الآخرة ، وحوش البحر مثل kraken ، godzilla.

تريد البقاء على قيد الحياة؟ بناء طوف ويذهب الصيد. جعل تابوت لحماية نفسك من غدزيلا ، الدببة والكسالى بعد الحياة. معرفة ما إذا نجا الطاقم الخاص بك الطاعون!
حارب مثل البدو الغاضب وقتل الأعداء مع mordhau أو السكتة الدماغية القتل.

مرت عدة أيام ، أنت الآن ناجٍ ماهر. وبالتالي ، تنتظرك تحديات جديدة للبقاء على قيد الحياة في ضوء الموت: استكشف الجزيرة مثل البدو ، والإبحار بالطوافة وقيادة حياة الصيد ، والقتال مع غدزيلا وكراكن. البقاء على قيد الحياة هو هدفك

احترس! الشر من الآخرة ينتظر في ضوء الموت ، وحماية تابوت الخاص بك ، وقتل الكسالى و godzilla.
لقد حان الوقت لكي تصبح البدو الرحل في الجزيرة وتطيل بقاءك حتى يومك الأخير.

قم بتنزيل Last Pirate: Survival Island مهكرة 1.13.4 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *