تحميل لعبة سماش هيت smash hit مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024]

1.5.8

mediocre.smashhit دانلود Smash Hit سماش هيت مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة الالغاز ذو طبيعة المغامرة التي يتعين عليك الاستعداد في رحلة المحيطة من خلال الزمان والمكان مع الإيقاعات الموسيقية وإطلاق النار..| الان مجانا تحميل لعبة سماش هيت smash hit 1.5.8 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

المطور
Mediocre‏
التاريخ
April 16,2024
بحجم
78.1m
الإصدار
1.5.8
المتطلبات
2.3
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Smash Hit

يمكنكم الان يا شباب من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة smash hit مهكرة اخر اصدار، لنظام (android دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز .

smash hit مهكرة اخر اصدار هي لعبة ألغاز بسيطة متعلقة بالقيام برحلة ذو أبعاد محددة متناغمة ومتزامنة مع الاصوات والموسيقى الخاصة بكل مرحلة حيث تتطلب التركيز والتفكير والتحطيم لمختلف العقبات والصعوبات المستقبلية كما تحتوي اللعبة علي اكثر من 50 غرفة مختلفة مع 11 أنماط الرسوم المختلفة ، وميكانيكا كسر الزجاج واقعية في كل مرحلة.

Smash Hit مهكرة قابلة للتشغيل بدون تكلفة وخالية من الإعلانات. تتوفر ترقية اختيارية متميزة من خلال عملية شراء داخل التطبيق لمرة واحدة ستمكن من تمكين أوضاع اللعبة الجديدة وحفظ السحابة عبر أجهزة متعددة وإحصائيات مفصلة والقدرة على المتابعة من نقاط التفتيش.

قم بتنزيل Smash Hit مهكرة 1.4.3 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

التوافق 64 بت

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *