تحميل لعبة بلكان درايف Balkan Drive Zone 1.23 مهكرة [اخر اصدار 2024]

1.8

andronescu.balkanmania2 دانلود balkan drive zone مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة سباقات سيارات وقيادة السيارة في منطقة البلقان .| الان مجانا يمكنك تحميل لعبة بلكان درايف Balkan Drive Zone 1.23 مهكرة [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

المطور
Andronescu‏
التاريخ
April 25,2024
بحجم
338m
الإصدار
1.8
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Balkan Drive Zone

مرحباً، الان مع لعبة السباقات الجديدة لعبة قيادة سباق سيارات في منطقة البلقان يمكنكم تحميل لعبة balkan drive zone مهكرة اخر اصدار،بلكان درايف زون لنظام android دون دفع الأموال الإصدار المتميز والنسخة الأصلية من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

لعبة سباق سيارات البلقان balkan drive zone مهكرة اخر اصدار 2024 هي لعبة سباق سيارات عالية السرعة تدور أحداثها في تضاريس منطقة البلقان فيها رسومات رائعة وواقعية تحاكي المناظر الطبيعية والنسيج الثقافي والتاريخي لدولة البلقان.

في لعبة balkan drive zone يوجد الدقة في مستويات وقوف السيارات المعقدة،وتنقّل في سيارتك عبر مساحات ضيقة،واعرض براعة ركن سيارتك على خلفية وجهات البلقان الشهيرة.

ومع ذلك ، فإن الإثارة لا تتوقف عند هذا الحد – “Balkan Drive Zone” تأخذها إلى مستوى عالٍ مع مستويات الباركور. تحمل دور شخصية رشيقة تتنقل في البيئات الحضرية المتأثرة بالعمارة البلقانية. قفز عبر أسطح المنازل والجدران المتدرجة وتغلب على العقبات ، كل ذلك أثناء الاستمتاع بالأجواء المحلية النابضة بالحياة.

كلما تقدمت ، ستغوص في عمق النسيج الغني لثقافة البلقان. من تصميم السيارة إلى الموسيقى التي تصاحب رحلتك ، كل التفاصيل غارقة في روح البلقان. انخرط في تحديات مدفوعة بالسرد مستوحاة من الأساطير والأساطير الإقليمية ، وافتح مستويات وسيارات جديدة وأنت تتغلب على كل تجربة.

تعد “Balkan Drive Zone” أكثر من مجرد لعبة – إنها تكريم لجوهر البلقان ، حيث تصطدم إثارة القيادة بسحر تراث البلقان. استعد لإشعال محركاتك ، واستعرض مهاراتك ، وانطلق في رحلة عبر قلب البلقان في مغامرة الألعاب التي لا مثيل لها.

الجديد في هذا التحديث

متعددة اللاعبينحدث الشتاءالثلج
سيارات جديدةإصلاح الأخطاء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *