تحميل لعبة ايدل لامبر idle lumber empire مهكرة [ للاندرويد 2024 اخر اصدار]

1.10.2

دانلود Idle Lumber Empire مهكرة للاندرويد 2024 هي لعبة محاكاة تتولي من خلالها إدارة مصنع الأخشاب ومحاكاة بناء إمبراطورية الأخشاب الخاملة في لعبة النقر هذه علي جهازك الاندرويد . | الان مجانا تحميل لعبة ايدل لامبر idle lumber empire 1.10.2 مهكرة [ للاندرويد 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 875,000
المطور
Game Veterans‏
التاريخ
2024/07/20
بحجم
308.1M ميغابايت
الإصدار
1.10.2
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Lumber Empire

مرحبا ، يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة idle lumber empire مهكرة اخر اصدار،لنظام android (دون دفع المال ) النسخة الأصلية((original version)) الاصدار. والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث أن متطلبات تشغيل لعبة Idle Lumber Empire مهكرة ((5.1 والأحدث and later)).

idle lumber empire مهكرة هي لعبة محاكاة تطور أعمال صناعة الأخشاب والمنازل لتصبح قطبًا في لعبة المحاكاة الخاملة هذه، تبدأ في إدارة منشرة صغيرة والعمل بجد لإدارة مصنعك وتوسعته للسعي وراء تحقيق الحلم الكبير وهو بناء إمبراطورية الأخشاب.

**خصائص لعبة idle lumber empire مهكرة**

* محاكاة إمكانية إدارة الغابات*
حيث من أجل مواصلة حصاد الأشجار، يتعين عليك تعيين مزارعي أشجار لزراعة غاباتك اشتر المزيد من الأراضي وحولها كلها إلى جنة خضراء! درب حطابيك ليصبحوا عمالاً مهرة حتى يتمكنوا من حصاد جذوع الأشجار بكفاءة.

* إمكانية إنشاء خطوطًا إنتاج لنشر الأخشاب*
اشتر ماكينات جديدة وبادر بترقيتها لمعالجة جذوع الأشجار على نحو أسرع وإنتاج المزيد من منتجات الأخشاب. تنتظرك الكثير من الماكينات لتكتشفها.

* إمكانية تأجير صيانة للمركبات* وبادر بترقيتها
تنقل شاحنات الأخشاب والرافعات الشوكية من المخزن إلى الماكينات. بادر بترقيتها وأجرِ لها صيانة جيدة لضمان انتظام سير العمل في المصنع.

* إمكانية إدارة مبيعات الأخشاب*
أطلق حملات تسويقية لجذب عملاء جدد ومعالجة الطلبات بكفاءة لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.

* ترقية عملك التجاري*
اربح BizPoints من كل طلب تمت معالجته وأنفق بحكمة BizPoints التي ربحتها بصعوبة لزيادة دخل المصنع بشكل دائم.

الان استمتع بلعبة محاكاة قطع الأشجار الخاملة الجذابة الجديدة وقم بتنزيل Idle Lumber Empire مهكرة 1.8.7 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

اصلاحات الشويائب
تحسينات فنية

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *