تحميل لعبة اف اس FARMING SIMULATOR 20 مهكرة giantssoftware.fs20[فارمنج سمليتر 20 اخر اصدار 2024]

0.0.0.90 - Google

تنزيل FS 20 مجانا mod لعبة محاكاة الزراعة ((giantssoftware.fs20.google)) دانلود Farming Simulator 20 مهكره 2024 لأجهزة الاندرويد هي لعبة محاكاة لأعمال الزراعة تتميز بمعدات ضخمة تحاكي بناء مزرعتك واستخدام أكثر من 100 مركبة وأدوات زراعية أصيلة .| الان مجاناً يمكنك تحميل لعبة اف اس FARMING SIMULATOR 20 مهكرة giantssoftware.fs20[فارمنج سمليتر 20 اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 457,000
المطور
GIANTS Software‏
التاريخ
April 25,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.0.0.90 - Google
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Farming Simulator 20

FARMING SIMULATOR 20 مهكرة 2024 مجاناً الأصلية اف اس 20 mod هي لعبة فيديو ومحاكاة إدارة ممارسة مهنة الزراعة بشكل واقعي من خلال جهازك الذي يعمل بنظام الاندرويد حيث تتميز بمعدات زراعية ذات علامات تجارية مرموقة في النشاط الزراعي حيث يمكنك أولا:-تربية الحيوانات المختلفة مثل الأبقار والاغنام والخرفان والخنازير والدجاج ،كما يمكنك ثانيا:- زراعة مختلف المحاصيل الزراعية والعمل على اختيار البذور المنتجة وتربية الحيوانات منها والاستثمار في الثروة الحيوانية والمنتجات الزراعية.

تحميل لعبة FARMING SIMULATOR 20 مهكره آخر تحديث FS 20 MODs (النسخة الأصلية) لنظام android (دون دفع الأموال) بمعدات مفتوحة من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.حيث توفر لعبة Farming Simulator 20 مهكرة بيئة جديدة في أمريكا الشمالية لتطوير وتوسيع مزرعتك. استمتع بالعديد من الأنشطة الزراعية المثيرة ،بما في ذلك الآلات والمحاصيل الجديدة مع القطن والشوفان .        Farming Simulator 20 الأصلية يمكنك التحكم في أكثر من 100 سيارة وأدوات تم إنشاؤها بأمانة من العلامات التجارية الرائدة في هذه الصناعة. لأول مرة على المنصات المحمولة ، يشمل ذلك جون ديري ، أكبر شركة للآلات الزراعية في العالم. يمكنك قيادة العلامات التجارية الزراعية الشهيرة الأخرى مثل Case IH و New Holland و Challenger و Fendt و Massey Ferguson و Valtra و Krone و Deutz-Fahr وغيرها الكثير.

مميزات تحميل فارمنج سمليتر 20 Farming Simulator 20 الأصلية اخر اصدار apk 

1- استخدم أكثر من 100 أداة وأدوات واقعية من بعض أكبر صانعي الآلات الزراعية.
2- زراعة المحاصيل المختلفة والحصاد: القمح والشعير والشوفان والكانولا وعباد الشمس وفول الصويا والذرة والبطاطس وبنجر السكر والقطن.
3- قم بإطعام الأبقار والأغنام لإنتاج وبيع الحليب والصوف.
4- اعتني بالخيول وركوبها لاستكشاف العالم بحرية حول مزرعتك.
5- تُظهر الرسومات ثلاثية الأبعاد الجديدة في اللعبة مزيدًا من التفاصيل حول أجهزتك وبيئة أمريكا الشمالية.
6- يتيح لك عرض Cockpit القيادة في سياراتك بطريقة أكثر واقعية من ذي قبل.

فيديو

الصور

العلامات لـ Farming Simulator 20

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *