تحميل لعبة قتال الدمية KICK THE BUDDY 2.9.3 مهكرة no ads للاندرويد 2024 [ اخر اصدار]

2.9.5 MOD APK (Unlimited Money/Gold)

Kick the Buddy مهكرة هي لعبة حركة لقتال وضرب الدمية بمختلف أنواع الأسلحة لإزالة الضغوط النفسية اليومية حتى تكون سعيدا.| الان مجاناً يمكنك تحميل لعبة قتال الدمية KICK THE BUDDY 2.9.3 مهكرة no ads للاندرويد 2024 [ اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 353,000,000
المطور
Playgendary Limited‏
التاريخ
2024/08/19
بحجم
171.5m
الإصدار
2.9.5 MOD APK (Unlimited Money/Gold)
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Kick the Buddy

تحميل لعبة KICK THE BUDDY مهكرة apk MOD للاندرويد مجانا ((أموال غير محدودة ، بدون اعلانات)) (النسخة الأصلية)الاصدار الكامل والمتميز للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay .

لعبة محاكاة قتال وضرب الدمية KICK THE BUDDY مهكره أموال غير محدودة أحدث إصدار هي لعبة فيديو ومحاكاة بالعاب حركة بسيطة تهدف إلى إزالة التوتر النفسي وخفظ الضغط المرتفع اليومي حيث عليك أن تقوم بضرب وقتال الدمية التي هي عارضة الأزياء بمختلف أنواع الأسلحة المتواجدة في اللعبة سواء الصواريخ أو القنابل أو المدافع أو القنابل النووية واهم شي يزول التوتر وينخفظ الضغط وتشعر بالضحك والمرح. كما تتميز ick the Buddy مهكرة أموال وذهب مجاناً آخر تحديث- إنها أكثر من مجرد لعبة ممتعة. إنها لعبة حقًا رائعة. بين جميع ألعاب تخفيف التوتر، Kick Buddy هي لعبة مريحة حيث يمكنك صفع الدمية ونسيان غضبك. إنها لعبة ممتعة للعب عندما تشعر بالملل.

Kick the Buddy MOD apk 2024تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تساعد على تخفيف التوتر وتحتوي على العديد من عناصر الحركة التفاعلية. ماذا سيفعل اللاعبون عند المشاركة في هذه اللعبة؟ هل سيقاتلون خصومًا متعددين للفوز؟ لا، بل ستتمكن من تنفيذ حركات عنيفة على دمية والعديد من الخصوم الآخرين، وتنفيذ صفعات وإظهار القوة من خلال اللكمات الرهيبة. يمكنك حتى إطلاق النار، وإغلاق الجليد، ورمي السهام، وإرسال القوة الخارقة على وجه الخصوص، يمكنك اللعب إلى الأبد دون القلق بشأن التعب. إذا كنت شخصًا نسبياً بدون توتر، فإنك بحاجة إلى التخلص من الضغط في نقطة.

واخيرا تحميل لعبة قتال الدمية للموبايل Kick the Buddy مهكرة أموال غير محدودة لنظام الاندرويد احدث اصدار 

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *