تحميل سونيك داش SONIC DASH 7.10.1 مهكرة 2024 مجانا APK لـ android [أموال غير محدودة آخر إصدار]

7.10.1 MOD, Unlimited Money free

تنزيل لعبة الجري سونيك داش sonic dash - endless running مهكره أموال غير محدودة 2024 مهكره للاندرويد مجانا هي لعبة حركة كلاسيكية وسباق مثير للاهتمام من تطوير سيجا في لعبة الجري اللانهائي الاصليه الممتعة .| الان مجاناً يمكنك تحميل سونيك داش SONIC DASH 7.10.1 مهكرة 2024 مجانا APK لـ android [أموال غير محدودة آخر إصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 632,000,000
المطور
SEGA‏
التاريخ
JUNE 23,2024
بحجم
234.4M
الإصدار
7.10.1 MOD, Unlimited Money free
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Sonic Dash - لعبة الجري

SONIC DASH للموبايل مهكره 2024 MOD أموال غير محدودة آخر إصدار سونيك داش لعبة الجري mod لنظام android هي لعبة حركة كلاسيكية لالعاب الجري السريع الثلاثي الابعاد والركض اللانهائي تهدف  لأن تكون اسرع قنفذ في العالم من خلال الجري السريع وجمع النقود المعدنية الموجودة في الطرق السريعة حيث تتميز اللعبة برسومات رائعة ومثيرة كما تتميز بوجود أدوات للتحكم يمكنك استخدامها بكل سهولة كما تتميز بإمكانية تحسين مهاراتك التي تساعدك في تخطي المعارضين للجري السريع وهزيمتهم والفوز بالسباق والنقود الغير محدودة .

تحميل لعبة SONIC DASH مهكره آخر إصدار النسخة الأصلية Original القنفذ سونيك أموال غير محدودة مجاناً mod لنظام ((android دون دفع المال))لعبة الجري الاصليه الإصدار الجديد والكامل والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

خصائص لعبة Sonic Dash – لعبة الجري مهكره آخر إصدار 

*تعد لعبة الجري الأصلية التي لا نهاية لها*

سونيك القنفذ Sonic the Hedgehog! اركض وسابق واربح! العب لعبة الركض اللانهائي الجديدة من سونيك اليوم وشاهد مدى السرعة وتسابق خلال الدورات التدريبية.

*لعبة الجري اللانهائي سونيك داش*
اركض بسرعة مع القنفذ سونيك في لعبة الجري اللانهائي المثيرة هذه المقدمة من سيجا! استخدم قوى سونيك الفائقة في الجري للتسابق والركض أسرع من أي شخص آخر! أطلق العنان لقدرات سونيك المذهلة في السرعة والسباق، وأنت تجري وتسابق في دورات ملحمية في لعبة الركض اللانهائي الممتعة هذه.

*قدرات جري رائعة*
استفد من قدرات “سونيك” الرائعة لتفادي المخاطر والقفز فوق الحواجز والتسارع على الحلقات المتتابعة. ويمكنك أيضًا هزيمة الأعداء الأشرار باستخدام هجوم “سونيك” المدمّر.

*رسوم ألعاب الركض اللانهائي المذهلة*
يبدو عالم سباقات سونيك أسطوريًا على هاتفك وجهازك اللوحي في لعبة الركض والسباق الممتعة هذه! اقض ساعات في السباق عبر دورات سباق لا نهاية لها في عالم سونيك. تمنحك Sonic Dash تجربة أفضل من أي لعبة ركض.

*سابق مثل سونيك وأصدقائه*
التحق بالقوات وسابق بالجري باستخدام إحدى شخصيات أصدقاء “سونيك”، ومن بينهم “تيلز” و “شادو” و “ناكلز”. اختر شخصيتك المفضلة وسابق بها واستمتع بممارسة أفضل لعبة جري توفر لك أوقاتًا مرحة لا تنتهي. Sonic Dash يحتوي على كل الشخصيات المفضلة من ألعاب Sonic و Sega

*مباريات سباق وركض كبرى وأسطورية*
اجرِ وسابق ضد أكبر أعداء “سونيك” القنفذ، “دكتور إيغمان” الشرير و “زاز” ذي القوة المدمرة من عالم Sonic Lost World! استفد من سرعة ومرونة “سونيك” بالكامل لتتغلب على هؤلاء الأشرار قبل فوات الأوان.

*مباريات سباق كبرى وأسطورية*
إجرِ واقفز خلال مسارات مذهلة مع سونيك وأصدقائه! Sonic Dash هي أول لعبة جري تُميز سونيك.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *