برنامج أرقام امريكية TEXTNOW 24.17.0.2مدفوع مهكر PREMIUM مجاناً لـ أندرويد[ اخر اصدار 2024]

24.17.0.2 كل المميزات مفتوحة ، بدون اعلانات

تنزيل تكست ناو TextNow مدفوع مهكر PREMIUM للاندرويد 2024 هو أحد تطبيقات الاتصال الذي يمكنك من خلاله أن تحصل على رقم امريكي وأيضاً على مكالمات ورسائل نصية غير محدودة باستخدام رقم هاتف محلي علي جهازك الاندرويد .| الان مجاناً برنامج أرقام امريكية TEXTNOW 24.17.0.2مدفوع مهكر PREMIUM مجاناً لـ أندرويد[ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.8/5 الأصوات: 134,000,000
المطور
TextNow Inc.‏
التاريخ
JUNE 11,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
24.17.0.2 كل المميزات مفتوحة ، بدون اعلانات
المتطلبات
8.0 والاحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ TextNow: Call + Text Unlimited

تحميل تطبيق أرقام أمريكية النسخة المدفوعة TextNow مهكر بريميوم اخر اصدار، كل المميزات مفتوحة لنظام (android دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.برنامج أرقام أمريكية TextNow 24.17.0.2 مهكر اخر اصدار للاندرويد بريميوم هو تطبيق اتصال ورسائل نصية مجانية ومكالمات غير محدودة وهو تطبيق يمكنك من الحصول على رقم هاتف امريكي بدون تكلفة أو تحمل فاتورة كما يمكنك التواصل مع أقربائك او اصدقائك في أي مكان في العالم حيث يمكنك الانضمام  إلى أكثر من 100 مليون شخص يستخدمون تطبيق TextNow .

**مميزات تحميل تطبيق TextNow مهكر **

*بيانات عالية السرعة ميسورة التكلفة* يمكن أن تتغير احتياجات هاتفك، وقد قام تطبيق تكست ناو TextNow مهكر بتغطيتها.باستخدام الوظائف الإضافية للبيانات منخفضة التكلفة ، يمكنك الحصول على بيانات الجوال والذهاب إلى أي مكان. لا توجد التزامات ، ادفع فقط مقابل البيانات التي تحتاجها عندما تحتاجها.

*أضف رقمًا ثانيًا إلى هاتفك* هل تحتاج إلى مزيد من الخصوصية؟ هل تريد إبقاء حياتك الشخصية منفصلة عن عملك؟ استخدم تطبيق TextNow للمكالمات والمراسلة كرقم هاتف ثاني محلي مجاني. عزز حالتك مع أصدقائك أو اقنع بعض الأصدقاء الجدد باستخدام رقم هاتف ثانٍ من TextNow على تطبيقاتك الاجتماعية المفضلة. إنه خط هاتف خاص آخر على جهازك به مكالمات مجانية ورسائل نصية مجانية.

*مكالمات دولية رخيصة*
هل أصدقائك وعائلتك في الخارج؟ تقدم TextNow مكالمات دولية منخفضة التكلفة لأكثر من 230 دولة. ابق على اتصال لفترة أطول بأسعار تبدأ من أقل من 0.01 دولار في الدقيقة.

* شبكة واي فاي WiFi أو الاتصال عبر الهاتف المحمول؟ لماذا ليس كلاهما *
هل تحتاج إشارة هاتفك المحمول إلى تعزيز؟ لا مشكلة! يتيح لك TextNow استخدام رقم هاتفك الحقيقي عبر شبكة WiFi. أو احصل على نفس الخدمة الرائعة على شبكة الهاتف المحمول على مستوى البلاد باستخدام بطاقة SIM الخاصة بـ TextNow.

* الحصول على رقم هاتف امريكي من تكست ناو TextNow*؟احصل على رقم هاتف محلي أو أحضر رقمك الخاص! رموز المناطق من معظم المناطق المركزية في الولايات المتحدة متوفرة بالإضافة إلى إجراء واستقبال مكالمات صوتية ونصوص ورسائل فيديو أو صور غير محدودة إلى الولايات المتحدة أو كندا مجانًا.

واخيرا يمكنك الان تنزيل TextNow Call + Text Unlimited مهكر للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

جديد وملحوظ:
- تم تحديث شاشة تسجيل الدخول بمظهر جديد وجديد.
جديد وغير ملحوظ:
- التحسين وإصلاحات الأخطاء الطفيفة وتحسينات الأداء والاستقرار.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *