تحميل تطبيق يوكا YUKA FOOD مهكر Premium لـ أندرويد [ 2024 آخر إصدار مجاناً]

4.38.3

تنزيل برنامج تقييم المنتجات YUKA FOOD MOD APK للاندرويد مهكر Premium Unlocked , تحميل برنامج Foodie مهكر اخر اصدار هو تطبيق للصحة واللياقة البدنية الذي يقوم بمسح منتجات المواد الغذائية ومستحضرات التجميل من خلال جهازك المحمول.| تحميل تطبيق يوكا YUKA FOOD مهكر Premium لـ أندرويد [ 2024 آخر إصدار مجاناً] – متجر داون بلاي

المطور
Yuka App‏
التاريخ
29‏/05‏/2024
بحجم
163.1m
الإصدار
4.38.3
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Yuka - Scan de produits

YUKA FOOD MOD APK مهكر للاندرويد هو أحد تطبيقات Health and fitness (الصحة واللياقة البدنية) المستقلة الذي تتأكد وتقيم من خلالة المنتجات الغذائية ومستحضرات التجميل المناسبة ، حيث يمكنك ذلك من خلال مسحها عبر برنامج YUKA FOOD، حيث يوجد في البرنامج أدوات تحكم بسيطة ومعايير سهلة بكل شفافية لعدد كبير من المنتجات ، حيث يمكنك من الحفاظ على صحتك .

تحميل تطبيق YUKA FOOD مهكر للاندرويد Premium ، تطبيق يوكا فود mod (مدفوع دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والحديث مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

مميزات تطبيق Yuka – Scan de produits مهكر للاندرويد اخر اصدار apk

* يحتوي التطبيق على اكثر من 50 مليون مستخدم* حيث تشير يوكا عبر رمز لوني بسيط للغاية إلى تأثير المنتج على صحتك: ممتاز، جيد، متوسط ​​أو سيء. لكل منتج، يمكنك الوصول إلى ورقة تفصيلية لفهم تقييمه.

 * يحتوي التطبيق على 3 مليون منتج غذائي * يتم تقييم كل منتج وفقًا لثلاثة معايير موضوعية: الجودة الغذائية، ووجود إضافات، والبعد البيولوجي للمنتج.

* يحتوي التطبيق على 2 مليون منتج تجميلي*

تعتمد طريقة التصنيف على تحليل جميع مكونات المنتج. يتم تعيين مستوى خطورة لكل مكون، بناءً على الحالة العلمية حتى الآن.

◆ توصيات أفضل المنتجات ◆

بالنسبة لجميع المنتجات ذات المراجعة السلبية، توصي Yuka بشكل مستقل ببدائل منتجات صحية مماثلة.

*  يحتوي التطبيق على بيانات مستقلة للمنتجات والمستحضرات* يوكا Yuka هو تطبيق مستقل 100%. وهذا يعني أن مراجعات المنتجات وتوصياتها تتم بشكل موضوعي تمامًا: لا يمكن لأي علامة تجارية أو شركة مصنعة التأثير عليها بطريقة أو بأخرى.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *