تحميل تطبيق سايفون برو للموبايل PSIPHON PRO مهكر psiphon3.subscription[للاندرويد تحديث 2024]

394

تنزيل com.psiphon3.subscription دانلود وتحميل تطبيق سايفون برو PSIPHON pro مهكر 2024 للاندرويد مجاناً هو تطبيق اتصال وأدوات حيث تتضمن ميزة هذا التطبيق بأن سايفون برو يضع الإنترنت المفتوح بين يديك.! الآن مجانا يمكنك تحميل تطبيق سايفون برو للموبايل PSIPHON PRO مهكر psiphon3.subscription[للاندرويد تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 835,000
المطور
Psiphon Inc.‏
التاريخ
April 22,2024
بحجم
21.05m
الإصدار
394
المتطلبات
4.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ سايفون برو

PSIPHON PRO مهكر 2024 MOD للموبايل آخر تحديث هو تطبيق ادوات واتصال بشبكة الإنترنت المشهور في العالم وهو تطبيق الشبكات الافتراضية الخاصة والخوادم الوكيلة وهو تطبيق يمكنك من الوصول إلي مختلف مواقع الانترنت العادية والمحجوبة مع حماية المتصفح عند دخولة للمواقع ومن اي مكان في العالم.

تحميل تطبيق PSIPHON PRO مهكر آخر إصدار وتحديث سايفون برو مهكر للموبايل 2024 mod لنظام android دون دفع المال الاصدار الكامل والمتميز للاندرويد من متجر داون بلاي apkdownplay.

وصف تطبيق سايفون برو للموبايل آخر تحديث 

ملايين الناس في أكثر من 200 دولة حول العالم تستعمل سايفون لتتصل بالإنترنت. أداة سايفون هي من أهم وأقوى أداوت تجاوز الرقابة على الشبكة العنكبوتيه وهي تسهل الوصول إلى المواقع المحجوبة أو الغير متوفرة في أي بلد في العالم. إذا واجهتكم أي مشاكل كالإتصال بقناتكم الإخبارية المفضلة أو إضافة طبقة إضافية من الحماية عند اتصالكم بالإنترنت في مكان عام، لن تجدوا أفضل وأأمن من سايفون لحلها.

**سايفون برو يضع الإنترنت المفتوح بين يديك**

ل تطبيق سايفون برو عدد من المميزات:

* الإنتقاء الأوتوماتيكي للبروتوكولات لتوفير تجربة تجاوز رقابة فعالة وموثوقة في كل مرة.
* رؤية كمية الداتا المستعملة من خلال تتبع الإحصائيات داخل التطبيق.
* سايفون هو مشروع مفتوح المصدر ويخضع لتدقيق أمان موثوق ومراجعة علنية.

**الان ساعدنا في دفع تكاليف شبكة سايفون ودعم حرية الإنترنت حول العالم عبر دفع إشتراك بسيط عبر متجر جوجل وإلغاء الإعلانات والإستمتاع بإستعمال مفتوح لسايفون برو.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *