تحميل ترافيل سينتر تايكون Travel Center Tycoon مهكرة لنظام الاندرويد [اخر اصدار 2024]

1.5.02

دانلود Travel Center Tycoon 2024 مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة أعمال تجارية جديدة في بناء محطات الوقود على غرار الرسوم المتحركة في الأوقات الحرجة.| الان مجاناً تحميل وتنزيل تحميل ترافيل سينتر تايكون Travel Center Tycoon 1.5.02 مهكرة لنظام الاندرويد [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 73,000
المطور
Wuhan Sonow technology co ltd‏
التاريخ
MAY 06,2024
بحجم
188m
الإصدار
1.5.02
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Travel Center Tycoon

مرحبا بكم الان لمحبي Trade simulation games (العاب محاكاة التجارة) يمكنكم الان تحميل لعبة Travel Center Tycoon مهكرة آخر إصدار 2024 (جواهر مع نقود غير محدودة)لعبة ترافيل سينتر تايكون mod لنظام android (دون دفع الأموال) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Travel Center Tycoon مهكره MOD 2024 اخر اصدار هي لعبة إدارة ومحاكاة مخصصة لسائقي الشاحنات ضمن العاب التجارة حيث يمكنك من خلالها بناء مركز توقف الشاحنات الذي تحلم به للقيام بأعمال تجارية لتستمتع بأموال وأحجار كريمة غير محدودة لتوسيع إمبراطوريتك من خلال فتح ساحات وقوف السيارات الشاحنة الفريدة تم تصميم موقف الشاحنة لأنواع متعددة من الشاحنات لذلك بعد التأهل لمعايير الترقية يمكن للاعبين فتح ساحات وقوف السيارات الخاصة وعلى سبيل المثال الشاحنات الصناعية ومواقف الشاحنات العسكرية.

خصائص لعبة Travel Center Tycoon مهكرة اخر تحديث

*بناء مرافق الإقامة وخدمة الشاحنات*
يبدأ كل لاعب نشاطه التجاري من تشغيل محطة وقود صغيرة وتوسيع نطاق الأعمال من خلال بناء العديد من المرافق ، بما في ذلك أماكن الإقامة ومخازن خدمة الشاحنات. من خلال ترقية محطة الوقود وفتح المزيد من مواقف السيارات ، يمكن للاعبين بناء مبانٍ أخرى مثل غسيل السيارات والعشاء والحمام والمتاجر المريحة.

*تعيين موظفي إدارة*
سيستمر تشغيل محطة الشاحنة عندما تكون غير متصل بالإنترنت وسيتم تخزين الأرباح في الخزنة. ولكن إذا كانت محطة الشاحنات الخاصة بك تحتوي على تدفق نقدي يومي كبير ، فقد ترغب في تعيين مدير أعمال لمساعدتك في تشغيل الموقع.

*جمع طوابع الشاحنات*
من وقت لآخر ، ستصل بعض الشاحنات الخاصة إلى الطريق وتزور محطة الشاحنات. ويمكن للاعبين جمع طابع فريد لكل شاحنة فريدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *