تحميل ايس فيلج تايكون ICY VILLAGE مهكرةunimob.icy[ tycoon survival اصدار 2024]

2.2.1

تنزيل ايسي فيلج (unimob.icy.village) دانلود تحميل Icy VILLAGE TYCOON SURVIVAL تايكون مهكره 2024 للاندرويد هي لعبة محاكاة العيش في القرية المجمدة من أجل البقاء على قيد الحياة حيث عليك أن تتمتع باللعبة بالقدرة على بناء مجتمعك تحت ظروف المدينة وان تكون لدي شعبك الحرف المهنية التي تناسب الواقع داخل المدينة المجمدة بشكل يضمن الحياة.| يمكنك الان مجاناً تحميل ايس فيلج تايكون ICY VILLAGE مهكرةunimob.icy[ tycoon survival اصدار 2024] – متجر داون بلاي

المطور
Unimob Global‏
التاريخ
Mar 03, 2024
بحجم
174.8m
الإصدار
2.2.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Icy Village: Tycoon Survival

ICY VILLAGE TYCOON مهكره mod للاندرويد تحديث 2024 هي لعبة محاكاة لقيادة وإدارة لأفراد مجتمعك في قرية ما تحت ظروف قاسية ملئية بالثلوج حيث يتعين عليك القيام بتخصيص الموارد اللازمة من أجل البقاء على قيد الحياة بشكل متوازن يضمن السعادة لافراد قريتك مع تجاوز كل الصعوبات.

تحميل لعبة ICY VILLAGE TYCOON مهكره آخر إصدار 2024 محاكاة ايسي فيلج تايكون mod لنظام android النسخة الأصلية (دون دفع المال) الاصدار الكامل للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

مميزات تحميل Icy Village Tycoon Survival مهكره اخر اصدار

أولا:- تعد اللعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة:- وذلك من خلال تشجيع أفراد قريتك علي جمع الموارد من أجل تدبير احتياجاتهم اليومية والمستقبلية وعليك ان تكافئهم على ذلك.

ثانيا:- تمتاز اللعبة بنظام اداري متقن:- من خلال وضع الأسس والمعايير وتوزيع المهام وفقا للظروف والموارد البشرية والمادية بكفاءة عالية.

ثالثاً:- القيام لمحاكاة توسعة مدينتك :- من خلال البناء والتشييد وفق أسس معمارية تناسب ظروف المدينة بشكل يجعلها تستقبل القادمين بشكل يضمن كل حقوق المواطنة.

رابعاً:- العمل على تجنيد الأبطال من أجل ضبط الأمن الداخلي وصد العدوان الخارجي. من خلال
صناعة مجموعة من الأبطال بمهارات خاصه من  أبطال وأفراد شعبك حيث عليهم الاستعداد للقتال من أجل البقاء على قيد الحياة وازدهار قريتك .

الجديد في هذا التحديث


استعد للإثارة المطلقة مع التحديثات الجديدة لـ Icy Village:

- البرنامج التعليمي للحدث 2 - The Forge
الدم والعرق والحديد!!
- باقة عيد الحب الجديدة
الحب في العالم الهواء !!!!
- إشعار دفع جديد
لا يفوتك أي حدث مرة أخرى !!!

لا تنتظر - انغمس واستمتع معنا الآن!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *