لوردس موبايل LORDS MOBILE مهكرة [ 2024 Last Fighter آخر تحديث]

2.130

التحديث الجديد لعبة لوردس موباي lords mobile مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة استراتيجية حربية متعددة اللاعبين ذو الأحداث الملحمية من جهازك الاندرويد.| الان مجاناً لوردس موبايل LORDS MOBILE 2.130 مهكرة [ 2024 Last Fighter آخر تحديث] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 852,000,001
المطور
IGG.COM‏
التاريخ
JUNE 07,2024
بحجم
935M
الإصدار
2.130
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Lords Mobile: لوردس موبايل | Lords Mobile: Kingdom Wars

الان لعبة لوردس موبيل LORDS MOBILE 2024 مهكره اخر اصدار أصبحت الآن Lords Mobile: Last Fighter تحديث هي لعبة حرب استراتيجية مشهورة عالميا متعددة اللاعبين تقتضي الشجاعة والحنكة لكل احداث الحرب نتمني أن تكون البطل الحقيقي في اللعبة الذي يستعيد الامجاد.

مع تحديث لعبة لوردس موبايل 2024 مهكرة المعروف ب لوردس موبايل باجاني جو لمحبي الالعاب الاستراتيجيه الحربية الاكثر شهره عالمياً يمكنكم تحميل لعبة LORDS MOBILE مهكره اخر اصدار،لعبة لوردس موبايل لاست فايثر لوردس موبيل mod لنظام ((android دون دفع الأموال)) الإصدار الحديث والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay..

*مميزات لعبة لوردس موبايل الحديثة مهكره اخر اصدار*

👷🏻👷🏻👷🏻 قم بتشيّد مملكتك الخاصة 👷🏻👷🏻👷🏻 قم بترقية المباني وإجراء البحوث وتدريب القوات وتطوير الأبطال لقيادة مملكتك للازدهار

⚔️⚔️ القيام بجمع الآثار⚔️⚔️
استكشف الآثار القديمة في قاعة الآثار. قم بترقيتها وتحسينها لإطلاق قوتها الحقيقية.

👌👌القيام ببناء تشكيلات القوات المختلفة 👌👌4 أنواع مختلفة من القوات، 6 تشكيلات مختلفة للقوات لتختار من بينها! خطّط لتشكيلاتك وقم بتعيين قواتك للأبطال! فالأبطال المناسبيين يقودون جنودهم لهزيمة أعدائك.

💪💪 يوجد في اللعبة أبطال ملحميون في انتظارك 💪💪 قم وكوّن فريقك من أقوى 5 أبطال للقتال في حملات على غرار ألعاب RPG! فقط جنرالات الحرب الأشداء يقودون مملكتك إلى النصر.

🤝🤝 تكوين تحالفات مع أقوى اللوردات 🤝🤝انضم إلى تحالف للقتال جنباً إلى جنب مع حلفائك! شاركوا في الحروب معًا للفوز في العديد من الأحداث المشوّقة: حروب التحالفات، صدام الممالك، المعارك الملكية، معارك العجائب، غزو الأعشاش السوداء، وأكثر من ذلك بكثير!

👊👊 القيام باشتباكات و حروب ضد اللاعبين حول العالم 👊👊 حيث ملايين اللاعبين العرب ولاعبين من حول العالم يتبارزون فيما بينهم في نفس الوقت، هل لديك الجرأة لدهس كل من يقف في طريقك! استولِ على العرش وسيطر على أراضي الممالك الشاسعة

⚔️⚔️ القيام بالمعارك المتحركة ⚔️⚔️

صدام جيوشك ضد جيوش اللاعبين الآخرين مع الرسومات ثلاثية الأبعاد المثيرة سيشعل حماسة القتال في عروقك! شاهد سحر إطلاق أبطالك لمهاراتهم واستغل قوتهم الغامضة.

=== المعلومات ===
صفحة الفيسبوك الرسمية: https://www.facebook.com/LordsMobileARB
انستغرام: https://www.instagram.com/lordsmobilearb
ديسكورد: https://discord.com/invite/lords-arb

الجديد في هذا التحديث

Lords Mobile: لوردس موبايل

حدث [العمولات المتجمّدة] الجديد

#اشتراك جديد في [عالم السراب] (يُفتح عند قلعة مستوى 12. توجّه إلى تعزيزات الإقليم للحصول على التفاصيل. تتوفر فترة تجريبية مجّانية مدتها شهر واحد):

.جمع غير محدود في كهف الحجر القمري (يجب إجراء بحث [المصنع القمري]، يُفتح عند معهد مستوى 25)

. صيد أي وحش تلقائيًا

.جمع غير محدود لبلاط الموارد

#ورشة العمل: تمت إضافة قائمة الرغبات والمفضلات

#بعثة التحالف: يُفتح القسم 6 في الحدث التالي بعد الصيانة

#زيادة الإخلاص الناتج عن المهام السحرية وسرعة إنتاج الإخلاص

فيديو

الصور

العلامات لـ Lords Mobile: لوردس موبايل | Lords Mobile: Kingdom Wars

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *