لعبة نيترو نيشن NITRO NATION DRAG مهكرة apk لـ أندرويد مجانا [car drift racing تحديث 2024]

7.9.6 Auto Perfect, Time Dela ,mod APK

تنزيل Nitro Nation Drag & Drift mod APK مهكره أموال غير محدودة كل المميزات مفتوحة بناء سيارة سباق فريدة من نوعها وحكم الأحداث السحب والانجراف!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Nitro Nation Drag & Drift الآن مجاناً من داون بلاي لعبة نيترو نيشن NITRO NATION DRAG مهكرة apk لـ أندرويد مجانا [car drift racing تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 159,000,000
المطور
Creative Mobile Games‏
التاريخ
JUNE 14,2024
بحجم
1.8GB
الإصدار
7.9.6 Auto Perfect, Time Dela ,mod APK
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Nitro Nation Drag & Drift

NITRO NATION DRAG مهكره 2024 آخر إصدار هي لعبة سباقات سيارات واقعية سريعة متعددة اللاعبين مدمنة فيها العديد من السيارات ذات الموديلات الجديده تحتوي على منافسة شديدة ويمكن ترقية وتخصيص وتعديل سيارات السباق كما يمكنك اختيار السيارة حسب ذوقك نتمنى أن تكون البطل في السباق والفائز بالجوائز.

تحميل لعبة NITRO NATION DRAG مهكره آخر إصدار نيترو نيشن دراج mod لنظام android (دون دفع المال) الاصدار الكامل والنسخة الأصلية Original المتميزة من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

.سمات لعبة Nitro Nation Drag & Drift مهكره اخر اصدار للاندرويد.

1. يوجد في اللعبة العديد من السيارات للسباق. سيارات خارقة وغريبة؟ موجود. المعدّلون ومتسابقو الشوارع؟ موجود. سيارات عضلات قديمة وحديثة؟ بالتأكيد! ولدينا كذلك أكثر من 100 سيارة حقيقية من أفضل ماركات السيارات العالمية مثل Audi وBMW وChevrolet وChrysler وDodge وFord وJaguar وMercedes-Benz – وغيرها الكثير.

2- يشارك في اللعبة متسابقون حقيقيون وفرق متعددة.
نحن نتحدث عن سباقات متعددة اللاعبين، فهناك دائمًا منافس عبر الإنترنت ينتظرك على الطريق أو في المضمار. ابدأ بالسباق لأي مسافة من 1/8 ميل إلى ميل كامل، وانضم إلى فريق أو أنشئ فريقًا، واربح بطولات مع طاقمك، وشقّ طريقك إلى أعلى تصنيفات لائحة المتصدرين، أو اختبر أعصابك في سباقات الرهان.

3- امكانيه ترقية السيارات للسباق الملحمي.
قم بتحديث وتحسين 33 مكونًا فريدًا للسيارة بـ 3 فئات من مخططات التطوير. قم بإشباع حاجتك إلى السرعة وقم ببناء سيارة فائقة وفريدة من نوعها لسباقات السحب!

4- امكانيه اضافه اللمسات الشخصية لسيارات السباق.
قم بإضفاء طابع شخصي على سيارة السحب الخاصة بك باستخدام شارات رائعة، ورتّبهم بالطريقة التي تحب. اختر لون الطلاء الذي تريده وضع اللمسات لكل قطعة في السيارة.

الجديد في هذا التحديث

مرحبًا أيها المتسابقون!
اطلع على هذه التحديثات للحصول على تجربة أفضل:

- عند إعادة رسم مخطط، يمكنك الآن المطالبة به أو إعادة رسمه أو التراجع عن النتائج.
- حصل نظام الأحداث على ترقية فنية - يمكنك التحقق من جميع التفاصيل حول كيفية عملها في قاعدة بيانات مركز المساعدة المحدثة.
- تم القضاء على مشكلة المهام اليومية والأخطاء.
- اكتشف المحتوى الجديد المخفي، الذي سيتم الكشف عنه تدريجيًا قريبًا.
< br>حظا سعيدا على المسارات!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *