تحميل صديقتي انجيلا المتكلمة my talking angela 2 مهكرة (unlimited money) ل أندرويد [2024 اخر اصدار ]

2.8.1.26580 apk unlimited money mod free

تنزيل لعبة صديقتي انجيلا المتكلمة my talking angela 2 mod APK unlimited money مهكره اخر تحديث مجاناً هي لعبة محاكاة للتعامل مع الحيوانات المتمثلة في القطة المتكلمة أنجيلا التي تتميز بهذة النسخة بمزيد من الرقص والموضة والاكل من جهازك الاندرويد.| الان مجانا تحميل صديقتي انجيلا المتكلمة my talking angela 2 مهكرة (unlimited money) ل أندرويد [2024 اخر اصدار ] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 217,000,000
المطور
Outfit7 Limited‏
التاريخ
JUNE 01,2024
بحجم
158.3m
الإصدار
2.8.1.26580 apk unlimited money mod free
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ صديقتي أنجيلا المتكلمة 2

مرحبا، الان لمحبي وعشاق العاب المحاكاة مع الحيوانات يمكنكم الان تحميل لعبة my talking angela 2 مهكره اخر اصدار،لنظام ((android دون دفع المال)) النسخة المميزة والكاملة من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

أنجيلا المتكلمة my talking angela 2 2.8.1.2658 مهكره اخر اصدار وتحديث (أموال غير محدودة) هي لعبة محاكاة من خلال جهاز الاندرويد للحيوانات الأليفة والقريبة من الإنسان ووتتمثل أنجيلا المتكلمة 2 شخصية الحيوان الاليف الاكثر أناقة وجمال حيث عليك تساعدها في البقاء في المنزل حيث يمكنك ان ترقص وتغير الملابس وتسرح شعر أنجيلا المتكلمة أو أن تصنع الاكل او السفر وعدد من المهارات عليك أن تتقنها في اللعبة من خلال جهازك الاندرويد الخاص بك.

الجديد في هذا التحديث

اختاري زيك
لقد أبدعت أنجيلا خط أزياء خاصًا بها وهي تريد مساعدتك في العثور على ما يناسبك تمامًا! هناك ثلاثة ثلاثة اختيارات جديدة من الاختيار. جربي مظهر ملابس الروك، أو استرخي بأزياء غير رسمية أو ملابس جريبية واحتضن أحدث صيحات الموضة لديك. احتفل بي احتفالك واختاري ما يناسبك!

فيديو

الصور

العلامات لـ صديقتي أنجيلا المتكلمة 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *