لعبة كأس تون مهكرة| toon cup football مجاناً apk لـ android [اخر اصدار 2024]

8.1.3

تنزيل كأس تون مهكرة 2024 toon cup - football game لنظام android (أموال غير محدودة) هي لعبة رياضة مميزة لكرة قدم كرتون نتورك، التي من خلالها تسدد وتصدَّ وتسجّل الأهداف مع غامبول وباتجيرل .| الان مجاناً يمكنك تحميل لعبة كأس تون مهكرة| toon cup football 8.1.3 مجاناً apk لـ android [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 542,000
المطور
Cartoon Network EMEA‏
التاريخ
MAY 20,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
8.1.3
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ كأس تون - لعبة كرة قدم

كأس تون 18 20 toon cup mod apk (unlimited money) مهكرة اخر اصدار هي لعبة فيديو مفضلة لكرة القدم الكرتونية البسيطة ، التي تحتوي على فرق ودوريات وبطولات وتحديات خاصة، كما تحتوي على رسومات متحركة رائعة، حيث تسطيع من خلالها تأسيس فريقك المفضل الذي يشبة (Darwin من عالم غامبول المدهش) (Raven من أبطال التايتنز)،واختيار البلد الذي تريد تمثيلة، ثم تقوم بتسجيل الأهداف والوصول إلى قائمة المتصدرين، كما يمكنك الحصول على النسخة المعدلة من أجل فتح الكرات والأطقم والملاعب والشخصيات هناك العديد من الإضافات بانتظارك لفتحها وإتاحتها مثل ترقية الإحصاءات والملاعب المزينة وأطقم كرة القدم ومجموعة كبيرة من الكرات! بالإضافة إلى إمكانية فتح الشخصيات الحصرية مثل باتجيرل من سوبر هيرو غيرلز.

تحميل لعبة TOON CUP FOOTBALL مهكره آخر إصدار، 2024 لعبة كاس تون mod (أموال غير محدودة) لنظام android (دون دفع الأموال) الإصدار المفضل من متجر داون بلاي apkdownplay.

خصائص لعبة كأس تون – لعبة كرة قدم مهكرة apk mod (أموال غير محدودة)

1-أسس الفريق.
مَن سيكون القائد والحارس؟ إنه قرارك! أسس فريقًا لا يمكن هزيمته من خلال اختيار اللاعبين بعناية وفقًا لإحصاءاتهم وقواهم.

2-اختر بلدك.
اصنع تاريخًا كبيرًا في كرة القدم مع دولتك المفضلة! اختر من بين مجموعة كبيرة من الدول للمشاركة في بطولة كأس تون والحصول على فرصة الفوز ببطولة العالم لكرة القدم! استمتع باللعب وتسجيل الأهداف لحصد النقاط والمنافسة على المركز الأول في قائمة متصدري لعبة كرة القدم.

3-تسجيل الأهداف.
الهدف من هذه اللعبة هو تسجيل الأهداف والمحافظة على نظافة شباكك من الأهداف. لا تدع الأمر يخدعك، تسجيل الأهداف على الخصوم ليس بالأمر السهل بوجود حراس مرمى خارقين! اعترض وراوغ ومرر وسدد لتحصل على فرصة الفوز بالمباريات! ابحث عن عناصر القوة الإضافية التي تسقط خلال المباراة أيضًا – فالحصول عليها يمنح فريقك قوة إضافية (وتحدث المشاكل لو حصل عليها الفريق المنافس)! زحلقة الموز والسرعة الخارقة من ضمن العديد من عناصر القوة الإضافية المتوفرة.

4-اللعب دون اتصال بالإنترنت.
العب أثناء التنقل، في أي مكان دون الاتصال بشبكة واي فاي. فقط تأكد من تنزيل اللعبة على جهازك.

5-فتح الاطقم والكرات الجديدة.

افتح الكرات والأطقم والملاعب والشخصيات
هناك العديد من الإضافات بانتظارك لفتحها وإتاحتها مثل ترقية الإحصاءات والملاعب المزينة وأطقم كرة القدم ومجموعة كبيرة من الكرات! بالإضافة إلى إمكانية فتح الشخصيات الحصرية مثل باتجيرل من سوبر هيرو غيرلز!

5-أكمل التحديات اليومية.
لإتاحة جميع الإضافات المختلفة، أنت بحاجة إلى القطع الإضافية! أكمل التحديات اليومية للحصول عليها وفتح الإضافات.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *