لعبة شادو سيلر SHADOW SLAYER 1.2.07 مهكرة 2024 [للاندرويد اخر اصدار]Demon Hunter

1.2.07 Unlimited Gems, God Mode

تنزيل Shadow Slayer: Demon Hunter mod APK مهكرة بريميوم أموال ومكافأت غير محدودة هي لعبة تقمص الأدوار لشخصيات مختلفة فيها قتال دموي للوحوش والانمي والزعماء من أجل أن يعم السلام في العالم. لعبة شادو سيلر SHADOW SLAYER 1.2.07 مهكرة 2024 [للاندرويد اخر اصدار]Demon Hunter – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.8/5 الأصوات: 369,000
المطور
ONDI‏
التاريخ
2024/07/02
بحجم
171.3M
الإصدار
1.2.07 Unlimited Gems, God Mode
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Shadow Slayer: Demon Hunter

SHADOW SLAYER DEMON مهكرة, للاندرويد مجاناً (كل شي مفتوح)هي لعبة فيديو لتقمص الأدوار للحركة القتالية (ار بي جي) لشخصيات مختلفة من اجل ان يعم السلام في العالم تحتوي اللعبة على معدات قتالية مع ضرورة تمتع اللاعب بمهارات قتالية تمكنة من خوض المغامرات الاستكشافية للصناديق الغامضة والقضاء على زعماء الحرب المتعطشين للدماء و الوحوش الشريرة وحركة الاختراق والقطع مع موضوع أنمي مذهل، مدعومة بآليات تحكم سلسة لجعل مغامرة قتال الظل الخاصة بك جذابة للغاية.

تحميل لعبة SHADOW SLAYER DEMON للاندرويد مهكره آخر إصدار،كل القوائم للاسلحة مفتوحة وأموال وصناديق غير محدودة ومكافأت لانهائية ، الاصدار الكامل والمعدل مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

استكشاف، اذبح، ومستوى أعلى

طن من الوحوش والزعماء المختلفين في انتظارك في الزنزانات! اذهب إلى التدريب لإعداد نفسك وتحديهم في المعركة وإظهار مهاراتك القتالية!

معركة BOSS ضخمة

استعد لقتال الظل الأكثر ملحمية في حياتك. لن تنسى أبدًا المعارك مع الزعماء الضخمين والمتعطشين للدماء والأقوياء. أنت بحاجة إلى معدات جيدة ومهارات فائقة لهزيمة هؤلاء الزعماء؛ وإلا فسوف يهزمونك.

شخصيات متعددة للعب والتدحرج

سوف تتمكن من اللعب كشخصيات متعددة ومختلفة، ولكل منها مهاراتها الفريدة وطريقة لعبها وأصولها. سيكون لكل شخصية طريقة مميزة للعب اللعبة ونهج متميز لاستراتيجية قتال الظل والقتال.

صناديق الكنز الغامضة

اكتشف الكنوز المخفية في كل مكان، عليك أن تكون متيقظًا للعثور عليها. لا تفوت الكنز، لأنها قيمة للغاية. العب في أي وقت حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.

دلائل الميزات
قتال شديد الاختراق والقطع.
معارك زعماء ملحمية.
شخصيات متعددة للعب.
مئات من المعدات والأسلحة للنهب والترقية.
كلا الوضعين PVE وPVP.
متاح للعب دون اتصال.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *