لعبة ريسنج ليمت Apk مجانا| Racing Limits 1.8.1 مهكرةل android [ اخر اصدار 2024]

1.8.1 (MOD,2024 Unlimited Money )

تنزيل لعبة Racing Limits apk مهكرة، ل android آخر إصدار (غير محدودة المال) هي لعبة محاكاة سباق تهريب سيارات مختلفة عبر الحدود متعددة من التجاوز وسباقات لانهاية له .| تحميل وتنزيل لعبة ريسنج ليمت Apk مجانا| Racing Limits 1.8.1 مهكرةل android [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 338,000
المطور
Valvolex‏
التاريخ
MAY 20,2024
بحجم
Varies by device يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.8.1 (MOD,2024 Unlimited Money )
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Racing Limits

Racing Limits مهكرة آخر إصدار،ل android هي لعبة فيديو للمحمول لسباق سيارات بسيطة علي الحدود في ممر لانهاية له من أجل حصد الأرقام القياسية، القابلة للتحسين والتخصيص ذات قمرة القيادة فريدة، حيث يمكنك لعبها مع أخذ الحيطة من شرطة الحدود، كما يمكنك لعبها فردية أو عبر شبكة الإنترنت في النسخة المعدلة والتي تكون في التنافس الشديد مع أوضاع لعب مختلفة.

تحميل لعبة Racing Limits مهكرة اخر اصدار، لنظام android ((أموال غير محدودة))، ((دون دفع الأموال))، الاصدار الكامل ، والمجاني ، من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

مميزات لعبة ريسنج ليمت Racing Limits مهكرة للاندرويد مجاناً 2024 

1- Racing Limits لعبة متعددة اللاعبين يمكنك التنافس مع أصدقائك أو مع غيرها من زملاء المتسابقين من مختلف أنحاء العالم في وضع متعددة. هذه اللعبة تطبق أفضل في الوقت الحقيقي سباقات متعددة في الأجهزة النقالة.

2- لعبة Racing Limits تحتوي على قمرة قيادة متعددة الزوايا هناك 4 زوايا الكاميرا.طائرة هليكوبتر والظهر وغطاء المحرك وقمرة القيادة. جميع المركبات يمكنك أن تختار لدفع تأتي أيضا مع الداخلية عالية الجودة لتقديم أفضل تجربة ممكنة كاميرا قمرة القيادة.

3-جدا CONTROLS الحساسة وسهلة: سباق حدود له سهلة جدا وحساسة ضوابط اللعبة لجعل لكم متعة كبيرة للخروج منه.

4-DRIVING الفيزياء: كل السيارات في حدود سباق لها السلطة، وعزم الدوران والعتاد نسب واقعية. وتستند عملية التسارع والسرعة القصوى على محاكاة كاملة. تؤخذ مركبة وزن الجسم، ونسب والعتاد، وقوة المحرك وعزم دوران نسب كل بعين الاعتبار.

، الكثير من المركبات التفصيلية عالية جدا: الكثير من المركبات ذات المستويات العالية من التفاصيل الرسومية في انتظاركم لدفع! التفاصيل الرسومية من السيارات الحالية في حدود سباق هي بست من هذه الفئة.

5-لعبة Racing Limits قابلة للتخصيص TUNINGS وUPGRADES: يمكنك تخصيص سيارتك عن طريق تغيير نسب والعتاد، ومرتفعات الركوب وزوايا عجلة احدودب. يمكنك ترقية المحرك والفرامل، والتعامل مع لتحسين الأداء. الجسم وحافة عدة ألوان تتوفر لتختار أيضا.

6-GRAPHICS -REALISTIC: سباق حدود يتميز الكثير من التحسينات على التفاصيل عالية جدا والرسومات واقعية.الكثير من الأحداث RACE: سوف تحصل على أبدا بالملل أثناء اللعب حدود سباق. انها لديها الكثير من مستويات وضع الناقل، 3 مسارات السباق، 3 الوقت من فترات اليوم و 5 لعبة وسائط مختلفة.

7-LANGUAGES: ويدعم ست لغات حاليا في حدود سباق والكثير من الآخرين هي لم يأت بعد في الإصدارات المستقبلية.

فيديو

الصور

العلامات لـ Racing Limits

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *