لعبة حرب الديدان ANNELIDS 1.118.11 مهكرة 2024 لنظام الاندرويد مجانا اخر اصدار apk

1.118.11 (وزارة الدفاع، عملات غير محدودة مجانا)

تنزيل لعبة معركة الديدان اونلاين Annelids: Online battle mod APK مهكره (غير محدودة المال) اخر اصدار هي لعبة معارك دودة متعددة اللاعبين عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحقيقي خرائط قابلة للتدمير . لعبة حرب الديدان ANNELIDS 1.118.11 مهكرة 2024 لنظام الاندرويد مجانا اخر اصدار apk – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.9/5 الأصوات: 523,000
المطور
Michal Srb‏
التاريخ
06‏/06‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.118.11 (وزارة الدفاع، عملات غير محدودة مجانا)
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Annelids: Online battle

تحميل لعبة معركة الديدان انليدز اونلاين ANNELIDS ONLINE BATTLE مهكره آخر تحديث،(أموال وجواهر غير محدودة ، كل شي مفتوح) للاندرويد مجاناً النسخة المدفوعة الكاملة من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

ANNELIDS ONLINE BATTLE مهكره آخر إصدار للاندرويد هي لعبة حركة قتالية تنتظرك فيها المتعة والمغامرة هنا مع وجود الديدان في جميع الخطوط الجانبية والتحالفات.إنها رحلة مليئة بالمغامرات حيث يتعين عليك الانطلاق مع فريقك من الديدان والحشرات المختلفة والمخلوقات لتجربة المحاكاة فائقة الدقة.

Annelids MOD APK هي لعبة محاكاة للديدان تأخذ مجموعة متنوعة من المعارك والمعارك الحربية. تعتبر تجربة مثل هذه الأشياء شغفًا لدى المطورين، ولهذا السبب أدى تقديم مثل هذه المحاكاة الأنيقة للديدان إلى تعزيز سمعة Michal Srb. طريقة اللعب واسعة وواسعة وتوفر للمستخدمين فريقًا من الديدان التي تحتاج إلى إدارتها والتحكم فيها بشكل فعال في جميع الوظائف التي يقومون بها. تم تصميم معارك وحروب مختلفة في خرائط مواقع مختلفة؛ توجد حوالي 17 خريطة حية في اللعبة. تقدم جميع الخرائط بعض التحفيز المتميز والأداء الإبداعي، مع 68 مهمة يجب إنجازها و9 مهام سرية يجب التركيز عليها بشكل أكبر. يمكنك بسهولة تخصيص وتزيين ديدانك بمختلف الملحقات. احفر ثقوبًا في مواقع مختلفة لتتخلص من أعدائك، وفي نفس الوقت، تدافع عن أعلامك وديدانك. اعتني بديدانك بشدة، حتى تعمل بكفاءة وفعالية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *