لعبة ايدل بنك تايكون Idle Bank مهكرة apk لـ android [ اخر اصدار 2024]

1.40.1

مرحبا ،استمتع الان مع تحميل لعبة Idle Bank مجاناهي لعبة فيديو من نوع الألعاب الاستراتيجية والمحاكاة، تمثل هذه اللعبة محاكاة لعملك كمدير بنك، حيث تهدف إلى إدارة وتطوير أعمال البنك وزيادة الأرباح، تتميز اللعبة بنظام اللعب البسيط والسهل، حيث لا تحتاج إلى تواجد دائم في اللعبة لكسب الأموال، بدلاً من ذلك، تستمر عملية الربح والتطوير حتى وأنت غير متصل باللعبة.| لعبة ايدل بنك تايكون Idle Bank مهكرة apk لـ android [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 378,000
المطور
Kolibri Games‏
التاريخ
26‏/09‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.40.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Bank Tycoon: Money Empire

تحميل لعبة Idle Bank Tycoon مهكرة Idle Bank مهكره للايفون والاندرويد مجاناً (أموال غير محدودة) دون دفع المال الاصدار الكامل والمتميز من متجر داون بلاي apkdownplay.

Idle Bank Tycoon: Money Empire مهكرة هي لعبة محاكاة ستتولى فيها زمام مؤسسة مالية ناشئة وتحولها إلى إمبراطورية مصرفية مزدهرة. حيث تتيح لك Idle Bank Tycoon مهكرة APK تجربة عالم الخدمات المصرفية من منظور رجل الأعمال، كل ذلك من خلال جهازك المحمول.

مع لعبة تعلم إدارة البنكIdle Bank ابدأ شيئًا فشيئًا بإدارة فرع البنك الخلاب. أثناء قيامك بجذب العملاء وتحقيق الأرباح، ستقوم بترقية منشآتك لتوليد المزيد من الدخل. استثمر في أجهزة الصراف الآلي وخزائن الأمان والأقسام الأساسية الأخرى لتحسين عملياتك. كل دقّة على مدار الساعة تقربك من الهيمنة المالية.

ما هي اهم اعمال لعبة Idle Bank Tycoon مهكره؟

يحتضن Idle Bank Tycoon متعة التراكم السهل. استثمر رأس مال شركتك الناشئة بحكمة، وقم بترقية مرافقك، وشاهد زيادة أرباحك، حتى أثناء غيابك! يساهم كل عميل راضٍ، وكل قرض تتم الموافقة عليه، وكل استثمار يتم إجراؤه في إمبراطوريتك المالية المتنامية باستمرار.

 قم بتعيين موظفين ماهرين لتحسين الكفاءة وتوسيع خدماتك لجذب أفضل العملاء والاستثمار في الأعمال المربحة لتنويع مصادر دخلك. كل خيار تقوم به يشكل طريقك إلى الإتقان المالي.

 افتح فروعًا مصرفية جديدة في مواقع مميزة حول العالم، وحوّل عملياتك المحلية إلى مؤسسة مالية عالمية. شاهد اسم البنك الذي تتعامل معه يصبح مرادفًا للنجاح، ويجذب المزيد من الثروة ويعزز مكانتك كقائد مالي.

أظهر للعالم ماهو معدنك!كن أسطورة تداول مصرفي ، حدد مسارك الخاص وتحول إلى رجل الأعمال المصرفي المطلق! لا يهم إذا أصبحت مليونيراً أو مليارديراً ، فإن البنك الذي تتعامل معه سيجلب لك رأس مال ضخم كل يوم.
انغمس في مغامرة محاكاة البنك وكن رأسماليًا حقيقيًا في لعبة المال هذه. ألعاب الأعمال ، طباعة النقود ، منح القروض والائتمانات – كل هذه الأشياء يمكن التعامل معها في لعبة الفرس الخاملة المثيرة هذه. اتخذ القرارات المالية والإدارية الصحيحة لتنمية إمبراطوريتك المصرفية.

الميزات الرئيسية للعبة Idle Bank: كدس النقود في خزائن الأمان الخاصة بك واحتفظ بها بأمان!
📌 قم بترقية محطاتك لكسب المال بشكل أسرع!
📌اجمع المديرين وترقيتهم لتعزيز موظفيك واجتياز تدقيقات البنك!
📌 ارفع مستوى سمعتك لجذب عملاء الملياردير!
اختر حراسك لتتأكد دائمًا من سلامة اموالك!
📌 اربح Idle Cash في وضع عدم الاتصال ، سيبقي العاملون لديك الأمور تعمل من أجلك!
احصل على بنوك جديدة وكن الملياردير المطلق!

إنها لعبة قطب خامل جديدة تمامًا. في لعبة المحاكاة الخاملة هذه ، تبدأ في إدارة بنك صغير وتعمل بجد لإدارته ، وتوسيع منشأتك لمطاردة حلم كبير: بناء إمبراطورية مصرفية.

لقد حان الوقت لتنزيل Idle Bank Tycoon ولعب اللعبة مجانًا الآن من موقع داون بلاي 

الجديد في هذا التحديث

تعرف على الميزات الجديدة في Idle Bank Tycoon APK. إصدار سبتمبر 2024 (الإصدار 1.40.1)

لقد عاد حدث Season Pass مع مدير أسطوري جديد وحصري باعتباره الجائزة الكبرى.

تم تحسين التخصصات المطلوبة للفتحات الإدارية في بعض البنوك، مع الأخذ في الاعتبار المهارات الخاصة للمسؤولين الجدد والمستقبليين.

تحميل Idle Bank Tycoon المال اللانهائي

لتثبيت Idle Bank Tycoon على هاتفك الخلوي، قم أولاً بتنزيل الملف المعني من هذه الصفحة، ثم قم بتمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في إعدادات الأمان بجهازك وتابع التثبيت باتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة.

ملاحظة: كل شيء على موقعنا آمن تمامًا وبسرعة عالية ولا توجد به فيروسات. 🙂

كيفية تثبيت (تحديث) Idle Bank Tycoon

ابحث عن الملف وانقر عليه، ومن المفترض أن تتمكن من رؤيته وهو يتم تنزيله في الشريط العلوي بجهازك.

بمجرد التنزيل، افتح التنزيلات، وانقر فوق ملف APK، ثم انقر فوق "نعم" عندما يُطلب منك ذلك.

سيبدأ تثبيت اللعبة على جهازك.

سهل، أليس كذلك؟

الصور

العلامات لـ Idle Bank Tycoon: Money Empire

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *