لعبة السفر الطويل Road Trip Game مهكره 2024 لنظام الاندرويد APK مجاناً اخر تحديث

2.0

Road Trip Game لعبة القيادة الطويلة (أموال غير محدودة) - تحديات ترميم السيارات والبقاء في لعبة الرحلات البرية. لعبة السفر الطويل Road Trip Game مهكره 2024 لنظام الاندرويد APK مجاناً اخر تحديث – متجر داون بلاي

المطور
Giant Fish‏
التاريخ
JUNE 03,2024
بحجم
128m
الإصدار
2.0
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Road Trip Game

تحميل لعبة السفر الطويل Road Trip Game مهكره مجاناً لنظام android (أموال غير محدودة) اخر تحديث (دون دفع الأموال) الاصدار المميز متجر داون بلاي apkdownplay.

Road Trip Game 2024 مهكره لنظام الاندرويد هي لعبة فيديو ومغامرة حركة بقاء مرعبة في تجربة قيادة سيارة في رحلة طويلة والتيه في صحراء شاسعة ، حيث يتوجب على اللاعب ايجاد طريقة للخروج من الصحراء ، وطلب المساعدة من المناطق المحيطة. حيث تبدو قصة اللعبة أنه في أحد الأيام وصلتك رسالة من والدتك وهي تريد منك زيارتها ، ثم مباشرة بعد قراءة الرسالة قررت زيارتها والبدء في إعداد نفسك للرحلة الطويلة ، ثم ابدأ بإصلاح سيارتك في المرآب، واجمع أدوات ومعدات النجاة حيث توجد أرانب الزومبي وغيرها من المخلوقات المخيفة في الصحراء الساخنة.

كيف ألعب: قم باستعادة سيارتك قبل الرحلة الجبارة. قم بتنظيف سيارتك بالفرشاة الموجودة في المرآب ثم افرك الطلاء الخشن للسيارة وأخيرًا قم بطلاء سيارتك برذاذ الطلاء.

التقط علبة الوقود من المرآب وأعد ملء سيارتك، وبعد تعبئتها، التقط علبة زيت المحرك وأطعمها لأن سيارتك لم يقودها أحد منذ عامين ولا تنس ملء مبرد الماء كما هو الحال يفتن الحرارة في الصحراء.تبحث أرانب الزومبي عن الطعام، ولا تنس التقاط البندقية والرصاص من الطاولة وإلا ستكون وجبة العشاء للأرانب الجائعة والبرية في وقت قصير.راقب الوقود وزيت المحرك ومبرد الماء لأن هذه العناصر مهمة جدًا في لعبة رحلة البقاء على قيد الحياة هذه.

ستجد محطات وقود ومباني مهجورة في رحلتك، وقد تحتوي هذه المباني والمحطات على أشياء مفيدة ومنقذة للحياة لك.

من المؤكد أن القيادة الطويلة تستحق العناء لأنها تصفي ذهنك وتمنحك فرصة لاستكشاف أماكن جديدة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *