لعبة ابيكس ريسر مهكرة| APEX Racer 0.8.83 مجاناً apk لـ android [ آخر إصدار 2024]

0.8.83 Unlimited Money

كن متسابق البكسل النهائي من خلال تحميل لعبة ابيكس ريسر APEX Racer مهكرة لنظام android النسخة الجديدة.| الان مجاناً تحميل لعبة ابيكس ريسر مهكرة| APEX Racer 0.8.83 مجاناً apk لـ android [ آخر إصدار 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 189,000
المطور
PIXELDEV GAMES‏
التاريخ
2024/06/29
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.8.83 Unlimited Money
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ APEX Racer

APEX Racer مهكرة اخر اصدار هي لعبة فيديو محمولة لسباق سيارات قائمة على أسلوب البيكسل، تتميز بالبساطة، ورسومات ثلاثية الأبعاد، ويتم لعبها في جو تنافسي متعدد اللاعبين،مع أوضاع لعب مختلفة، حيث يوجد العشرات من السيارات القابلة للتخصيص والضبط والترقية مع مئات القطع المتاحة لك لتخطيط وبناء سياراتك الخاصة من اجل الوصول إلى رحلتك النهائية في سباق مثير للغاية لتكون بطل اللعبة.

تحميل لعبة APEX Racer مهكره اخر اصدار، apk مجانا mod لنظام android ((النسخة الأصلية Original)) ((دون دفع الأموال)) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

ميزات لعبه APEX Racer مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجاناً 

1- أنماط ذات رسوم ثلاثية الأبعاد (ريترو بلس)
باستخدام نمط 2.5D ، يمكن لـ APEX Racer إنشاء جمالية ريترو جذابةمع لمسة. جرب الرسومات الرجعية بلمسة من المرئيات الحديثة ثلاثية الأبعاد التي تميز نفسها عن المنافسة.

2- توليفات السيارات قابلة للتخصيص (عبر عن نفسك) حيث تسعى لعبة APEX Racer جاهدة لتقديم التمثيل الأكثر أصالة لثقافة التوليف. العشرات من السيارات ومئات من الأجزاء المتاحة لك لتخطيط وبناء رحلتك النهائية. تخلص من سيارة المشروع الخاصة بك باستخدام نظام الضبط القوي لدينا ، وعبر عن نفسك واجعل سيارتك تتألق. تتم دائمًا إضافة أجزاء جديدة ، لذلك هناك دائمًا شيء ما للجميع.

3-جاهز ، اضبط ، انطلق.
استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة: تسابق إلى القمة بسيارتك الفريدة من نوعها ، وانطلق في الطرق السريعة مع المتسابقين الآخرين ، وتغلب على المنافسة ، وسيطر على المتصدرين.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *