تنزيل لعبة CHICKEN GUN مهكرة 2024 للأندرويد آخر إصدار [ أموال غير محدودة+قائمة ضخمة]

4.0.2

تحميل لعبة الفراخ(قتال الدجاج) Chicken Gun mod menu lary hacker مهكره أموال وجواهر غير محدودة مع قوائم ضخمة مفتوحة هي لعبة محاكاة قتالية مضحكة لتقمص للأدوار بين الدجاج والديوك من خلال جهازك المحمول.| تنزيل لعبة CHICKEN GUN 4.0.2 مهكرة 2024 للأندرويد آخر إصدار [ أموال غير محدودة+قائمة ضخمة] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 633,000
المطور
ChaloApps‏
التاريخ
JUNE 17,2024
بحجم
561m
الإصدار
4.0.2
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Chicken Gun

لمحبي العاب قتال الدجاج المسلح Entertaining tactical shooting simulation يمكنكم الان تنزيل لعبة Chicken Gun مهكرة اخر اصدار، للأندرويد مجانا أموال غير محدودة وكل القوائم مفتوحة (دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والمتميز من متجر داون بلاي apkdownplay.

تعد لعبة الفراخ CHICKEN GUN 4.0.2 مهكرة هي لعبة فيديو لمحاكاة حركة رماية تكتيكية متعددة اللاعبين والتي تدور أحداثها في تقمص دور الدجاج المسلح الذي يحمل مسدساً يقوم من خلاله بقتال الديوك الشريرة المهاجمة ويكسب النقاط والمكافئات حيث تحتوي اللعبة على أدوات تحكم مثالية تساعدك في توجية مسارات الدجاج ضد الأهداف ، كما يمكنك تخصيص الدجاجة التي تمثلك وتختار اللون والمنقار والجناح والشكل الخارجي المناسب لك، كما تحتوي اللعبة على أسلحة قتالية مثل البيض المتفجر وذخائر المسدسات التي يمكنك زيادتها بكل الاوضاع المختلفة في اللعبة.

CHICKEN GUN مهكره اخر اصدار mod menu دجاج مسلح يطلق النار ويقاتل مع بعضها البعض. إطلاق نار على الشبكة بوضعين ، 5🐓 ضد 5🐓 وضد الكل. يمكنك تبريد الديك والسلاح والمنقار والأحذية الرياضية والقبعات. رمي البيض المتفجر ورتب للذبح. انضم إلى معركة حرائق الدجاج.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *