تطبيق بي بي إس إس بي بي الذهبي PPSSPP Gold مهكر 2024 لنظام الاندرويد مجانا‏ MOD [اخر تحديث APK]

1.17.1

تنزيل محاكي وحده تحكم الألعاب PPSSPP Gold مهكر مجانا بدون اعلانات برابط مباشر اخر تحديث‏.الان بين يديك محاكي وحدة تحكم ألعاب PSP لتشغيلها على جهاز الاندرويد Android الخاص بك، وميزات متميزة.! مجانا قم ب تطبيق بي بي إس إس بي بي الذهبي PPSSPP Gold 1.17.1 مهكر 2024 لنظام الاندرويد مجانا‏ MOD [اخر تحديث APK] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 255,000
المطور
Henrik Rydgård‏
التاريخ
JUNE 06,2024
بحجم
20m
الإصدار
1.17.1
المتطلبات
2.3 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PPSSPP Gold - PSP emulator‏

تحميل تطبيق بي بي إس إس بي بي الذهبي المدفوع PPSSPP GOLD مهكر آخر تحديث (بدون اعلانات، بدون اشتراك) للأندرويد النسخة المدفوعة الأصلية الكاملة مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

بي بي إس إس بي بي مهكرة 2024 PPSSPP Gold – PSP emulator‏ الذهبي مهكر آخر إصدار يوفر هذا المحاكي وصولاً كاملاً ويجعل جهازك متوافقًا مع تشغيل ألعاب Xbox وPSP بسهولة. ما الذي تحتاجه أيضًا عندما يمكنك لعب جميع الألعاب والمنافذ المفضلة لديك تقليديًا على أجهزة Android بحجم الجيب. وبصرف النظر عن الجدوى البسيطة، فإنه يوفر للمستخدمين فوائد متقدمة مثل الدقة العالية، والسرعة الفائقة، وبيانات تحديد المواقع وحفظ البيانات، وواجهة المستخدم وآلية التحكم، والتنسيقات المدعومة المتعددة. من السهل اللعب باستخدام الرسومات والأساليب الفائقة الموجودة في جهازك للحصول على متعة لا يمكن إيقافها.

لا توجد ألعاب مضمنة في هذا التنزيل. تفريغ ألعاب PSP الحقيقية الخاصة بك وتحويلها إلى ملفات .ISO أو .CSO ، أو ببساطة لعب ألعاب البيرة المحلية المجانية المتوفرة عبر الإنترنت. ضع هؤلاء في / PSP / GAME على بطاقة SD / وحدة تخزين USB.

الجديد في هذا التحديث

الكثير من إصلاحات الأداء والتوافق! الاطلاع على الموقع الالكتروني للحصول على التفاصيل.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *