تحميل وورم هانت WORM HUNT مهكرة (com.wildspike)[ لعبة الديدان Snake game iO zone تحديث 2024]

3.9.2

تنزيل هانت الديدان(wildspike.wormhunt) دانلود وورم هانت Worm Hunt Snake game iO zone مهكره 2024 للاندرويد هي لعبة حركة بسيطة من خلالها عليك (القيام بدور الدودة أو الثعبان ) وأن تكبر من خلال اكل الطعام الموجود في ساحة معينة (منطقة الديدان) ولكي تكون بطل اللعبة كن اكبر دودة في ساحة المعركة عبر الانترنت.| الان مجاناً يمكنك تحميل وورم هانت WORM HUNT مهكرة (com.wildspike)[ لعبة الديدان Snake game iO zone تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 493,000
المطور
Wild Spike LLC‏
التاريخ
April 30,2024
بحجم
222.3m
الإصدار
3.9.2
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ هانت الديدان - لعبة الدودة

WORM HUNT مهكره 2024 MOD لنظام android لعبة هانت الديدان mod هي لعبة حركة بسيطة فردية مجانية ذو نمط معين ضمن العاب IO تتميز بإمكانية اللعب عبر الانترنت او بدون شبكة الإنترنت كما تتضمن اللعبة قيام اللاعب (المتحكم بالدودة) بالتحرك ضمن مسار محدد (منطقة الديدان) لحركة الدودة أو الثعبان والعمل على اكل الطعام مع الحرص على عدم التصادم ببعض الثعبان ويعتبر اللاعب فائزا اذا سعى الي كبر الحجم للثعبان أو الدودة وأكمل كل المساحة ضمن وقت محدد من خلال جهاز الاندرويد الخاص باللاعب .

تحميل لعبة WORM HUNT مهكره آخر إصدار ووروم هانت الديدان لنظام مهكرة mod لنظام android ( دون دفع المال) النسخة الأصلية والاصدار الكامل والمتميز للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

ميزات تحميل لعبة هانت الديدان Worm Hunt Snake game iO zone مهكره 2024 اخر اصدارتتلخص في الآتي 
1- إمكانية كسب العملات الذهبية والأحجار الكريمة لإكمال المهام اليومية والتقويم.
2- إمكانية جمع جلود فريدة من نوعها للديدان.
3- امكانيه تحسين مهاراتك واجمع المكافآت وقم بترقية الدودة الخاصة بك.
4-تحميل لعبة هانت الديدان Worm Hunt Snake game iO zone مهكره 2024 اخر اصدار المشاركة في الأحداث ذات الطابع الخاص والسرية بهدايا ومهام فريدة.

🎁 هدايا كل يوم
عندما يدخل اللاعب اللعبة ، سيحصل بالتأكيد على مكافأة. نتيجة لذلك ، يمكن للمستخدم دائمًا تحسين دودة خاصة به ويصبح رقم 1 في ساحة الحرب بين العديد من الديدان الأخرى.

🗓 مهمة التقويم
يمكن للاعبين كل شهر إكمال المهام المثيرة في تقويم المهام لفتح جلود الديدان الفريدة ذات المهارات العديدة والحصول على جوائز كبيرة.

🐍 المتصدرين عبر الإنترنت حيه
توجد في Worm Hunt لوحات ليدربورد عالمية ومحلية. يمكن للاعبين من أي بلد العثور على سجلات أفضل الثعابين في منطقتهم أو المتاهة المحلية أو حول العالم. مشاركة السجلات الخاصة بك مع الأصدقاء!

لعبة Worm Hunt مجانية وتعمل بشكل رائع على أي جهاز محمول. إذا كنت تحب ألعاب الديدان و الثعبان – قم بتنزيل Worm Hunt وانضم إلى المعركة ضد الديدان من جميع أنحاء العالم! كن سيد ثعبان عظيم!

نعقد باستمرار أحداثًا ذات طابع خاص في اللعبة ، مثل الهالوين ، وعيد الميلاد ، والعام الجديد ، وعيد القديس فالنتين ، وما إلى ذلك … حيث يمكنك الحصول على جلود فريدة للديدان ومجموعة متنوعة من الهدايا لكل ذوق.

الجديد في هذا التحديث

أحداث وعطافات جديدة تنتظرك!

ركوب النار في تنفس "التنين الأخضر" في حدث السنة القمرية الجديدة الآن!
اجمع القلوب واحصل على "زهرة" في حدث "Spring-Love" من 26 فبراير إلى 11 مارس!
جرب حظك في يوم القديس باتريك من 17 إلى 27 مارس!

بالإضافة إلى ذلك:
حشرات نادرة تقييد.

فيديو

الصور

العلامات لـ هانت الديدان - لعبة الدودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *