تحميل هوم سكايبس homescapes 7.1.8 مهكرة للاندرويد [لعبة تنظيف وترميم المنازل اخر تحديث 2024]

7.1.8 apk mod unlimited money free

تنزيل لعبة هوم سكيبس homescapes مهكره للاندرويد 2024 مجانا هي لعبة الغاز تتمثل في الاهتمام بمظهر القصر من جهازك الاندرويد.| الان مجاناً تحميل هوم سكايبس homescapes 7.1.8 مهكرة للاندرويد [لعبة تنظيف وترميم المنازل اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 2
المطور
Playrix‏
التاريخ
JUNE 25,2024
بحجم
145.1m
الإصدار
7.1.8 apk mod unlimited money free
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Homescapes

يا شباب يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة هوم سكايبس مهكره اخر اصدار 7.1.8  مجانا homescapes apk mod لنظام (android دون دفع المال)النسخة الأصلية {original version} .ومتطلبات التشغيل {Operating requirements} ،{4.4 والأحدث and later}.

تعد تحديث هوم سكايبس Homescapes  مهكرة اخر اصدار 2024للاندرويد هي لعبة المغامرات المثيرةتغلب على مستويات المباراة 3 الملونة لتجديد وتزيين الغرف في القصر ، وفتح المزيد من الفصول في قصة العائلة المثيرة على طول الطريق! ماذا تنتظر؟ البيت بيتك.

في لعبة homescape امنح القصر القديم ترتيبات كاملة أظهر مهاراتك في التصميم من خلال تأثيث وتزيين المطبخ والقاعة والبرتقال ومناطق المنزل الأخرى ، بما في ذلك المرآب. ستمنحك الآلاف من خيارات التصميم أقصى درجات الحرية لاستكشاف إبداعك ، وتغيير التصميمات في أي وقت تريده ، وفي النهاية إنشاء منزل أحلامك.

لعبة Homescapes مجانية للعب ، على الرغم من أنه يمكن أيضًا شراء بعض العناصر داخل اللعبة بأموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذا الخيار ، فما عليك سوى إيقاف تشغيله في قائمة القيود بجهازك

ميزات تحميل لعبة هوم سكيبس مهكرة اخر اصدار للاندرويد تتمثل أولا بطريقة لعب فريدة من نوعها: ساعد أوستن على تجديد المنزل عن طريق تبديل القطع ومطابقتها. وثانيا بالتصميم الداخلي حيث عليك أن تقرر شكل المنزل.وثالثا بمستويات مطابقة 3 مثيرة: الكثير من المرح ، والتي تتميز بمعززات فريدة ومجموعات متفجرة. ورابعا بقصر ضخم وجميل: اكتشف كل الأسرار التي يحتوي عليها.وخامسا بشخصيات رائعة: شاهدهم وهم يعيشون حياتهم ويتفاعلون مع بعضهم البعض في الشبكة الاجتماعية داخل اللعبة.وسادسل وجود حيوان أليف لطيف: قابل قطًا شقيًا ورقيقًا.

واخيرا يمكنك الان تنزيل Homescapes مهكرة مجانًا على نظام Android من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

ما الجديد:
- إصلاحات الأخطاء والتحسينات

يُرجى تحديث اللعبة إلى أحدث إصدار.

العصر الجليدي
• استكشف القطب الشمالي وابحث عن ماموث صغير!

عيد الشكر
• ساعد أوليفيا وويليام على الاستعداد لعيد الشكر!

يحتوي أيضًا على
• موسم الأعياد! احصل على زي فريد لأوستن!
• موسم عيد الشكر! احصل على مكافآت فريدة!
• تستمر القصة! ساعد أوستن وعائلته في إقامة حفلة عيد ميلاد مفاجئة لـ Mycroft!

فيديو

الصور

العلامات لـ Homescapes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *