لعبة محارب النينجا NINJA WARRIOR مهكره 2024 no ads لـ android مجانا APK [آخر إصدار]

1.80.1

تنزيل لعبة محارب النينجا Ninja warrior: legend of adven mod apk مهكره (أموال غير محدودة) 2024 للاندرويد هي لعبة حركة فيها القتال والمغامرات والتحديات بأسلحة قديمة عليك أن تنقذ الرهائن فيها من قبضة الاشرار وتقضي عليهم . | الان مجاناً يمكنك لعبة محارب النينجا NINJA WARRIOR 1.80.1 مهكره 2024 no ads لـ android مجانا APK [آخر إصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 442,000
المطور
TOH Games‏
التاريخ
JUNE 05,2024
بحجم
42.6m
الإصدار
1.80.1
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ محارب النينجا: أسطورة ألعاب ال

تحميل لعبة محارب النينجا NINJA WARRIOR مهكره 2024 آخر تحديث، apk mod مجانا ((أموال وأسلحة غير محدودة, بدون اعلانات))،النسخة الأصلية لنظام android ((دون دفع المال )) ،الإصدار الجديد والكامل للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay

تعد لعبة محارب النينجا –NINJA WARRIOR 2024 مهكره MOD آخر تحديث أسطورة ألعاب لنظام android هي لعبة مغامرات فردية وحركة مداهمة قتالية بسيطة يسعى من خلالها المقاتل الماهر بالأسلحة الفريدة لاقتحام أوكار العدو والعمل على إنقاذ الرهائن حيث أن اللعبة تحاكي الواقع برسوماتها الرائعة وبحركات اللاعب البهلوانية الممتعه نتمني أن تكون بطل اللعبة والفائز بالجواهر الغير محدودة.

محاربو النينجا: شخصية أسطورية في العالم القديم مع اختتام المهارات الخارقة خلال العديد من العمر ، ويتم تدريب هذه المهارات من قبل محاربي النينجا الأسطوريين لسنوات عديدة لمساعدتهم على أن يصبحوا أسطورة محاربين مخيفة.

في لعبة قتال النينجا هذه ، ستتحول إلى أسطورة محاربي النينجا. مهمتك هي إنقاذ الرهائن واقتحام مناطق العدو لاغتيالهم وتدميرهم.
مع مهارات خارقة مثل الألعاب البهلوانية الممتازة والقطع المميتة والمجاذيف الخفية ورمي السهام بسرعة البرق ، ستساعد هذه المهارات العظيمة النينجا على المواجهة والتغلب على جميع المخاطر والتحديات لإكمال المهمة.
عندما تتحول إلى نينجا ، سيكون لديك تجارب رائعة مع العديد من مستويات العواطف من القلق ، العصبي مع تحديات الاندفاع إلى الفرح عندما تفوز.
في ألعاب المغامرة هذه. أسطورة النينجا ستكون مقاتل النينجا لمحاربة الأعداء في الظلام
في رحلة الاكتشاف ، يمكنك جمع المزيد من الماس والذهب من العدو لزيادة القوة القتالية.

ملامح محاربي النينجا – مقاتل النينجا:
– رسومات جميلة
– من السهل اللعب والتحكم
– صوت رائع
– التحدي الذكي مع العديد من المستويات والخرائط
– هناك 3 خرائط و 45+ مستوى
– ستكون لعبة مدمنة.
– قريبًا: المزيد من الخرائط والمستويات

وأخيراً قم بتنزيل ولعب محارب النينجا – ألعاب قتال النينجا الآن  مهكره 2024 من خلال متجر داون بلاي.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *