تحميل محاكي قيادة السيارات EXTREME CAR DRIVING 7.1.2 مهكرة apk [آخر إصدار 2024]

7.1.2 أموال غير محدودة ، كل السيارات مفتوحة

محاكي قيادة السيارات المتطرفة-Extreme Car Driving Simulator Mod APK all cars Unlocked‏ مهكرة هي افضل العاب سباق السيارات المنجرفة، فهي محاكاة قيادة السيارة في العالم المفتوح مع أفضل التحديثات للرسوم النهائية..!| Download the hacked game Extreme Car Driving Simulator from apkdownplay | تحميل محاكي قيادة السيارات EXTREME CAR DRIVING 7.1.2 مهكرة apk [آخر إصدار 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 45,000,000
المطور
AxesInMotion Racing‏
التاريخ
2024/10/16
بحجم
207.6M
الإصدار
7.1.2 أموال غير محدودة ، كل السيارات مفتوحة
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Extreme Car Driving Simulator‏

الان لمحبي العاب Open world car racing games سباق السيارات المتطرفة تحميل لعبة Extreme Car Driving مهكرة آخر تحديث ((أموال غير محدودة،وجميع السيارات مفتوحة))النسخة الأصلية((original version)) ((دون دفع المال Without paying money)). ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((5.1والأحدث and later)). مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay. 

EXTREME CAR DRIVING مهكرة 2024 mod للاندرويد آخر اصدار هي لعبة فيديو متعددة اللاعبين تحاكي قيادة وسباق السيارات الرياضية في العالم المفتوح (بلا قيود)منذ عام 2014، تتميز اللعبة بوجود طاقم سيارات رياضية تتمتع بمحرك فيزياءي حقيقي ومتقدم.

على الرغم من أنه متاح لأجهزة Android، إلا أنه لا يمكن للجميع الحصول على كل جوهر اللعبة. يجب على الجميع المشاركة كمبتدئ في بداية الموسم. لا يوجد مكان للتفاوض. في ذلك الوقت، يمكنهم فقط المشاركة في السباقات المحلية. إذا فازوا في مباريات مستمرة، فبإمكانهم الحصول على نقاط كافية ليصبحوا جزءًا من لاعبين معروفين. يجب على الجميع التدرب بجد لتعلم جميع الحيل المتعلقة بالمركبة. نظرًا لأن الطريق مبني بمواد ناعمة، فإن أي إهمال يمكن أن يتسبب في وقوع حادث. ولكن هناك شيء واحد سهل بالتأكيد، وهو أن معظم الأزرار الضرورية متوفرة على شاشات الهاتف المحمول. لذلك من خلال التفكير السريع، يمكن للاعبين تجنب أي تصادم.

هل أردت يومًا تجربة محاكاة سيارة رياضية؟  الآن يمكنك من خلال تحميل لعبة اكستريم كار درايفنج مهكرة جميع السيارات مفتوحة للحصول على القيادة والانجراف والشعور بسيارة رياضية للسباق.

يمكن للاعبين تصميم طراز السيارة بأي شيء. يوفر النظام كل عنصر ممكن للإصلاح. استخدم الأدوات اللازمة لهذا العمل. يمكننا الحصول على أنواع مختلفة من الألوان لمركباتنا المفضلة. بعد ذلك، ستمثل مادة الرحلة مظهرها الفريد. لذا لا تتردد في لصق بعض الملصقات والرموز التعبيرية الرائعة مع اقتباسات مثيرة للاهتمام. ثم تأتي المواد الداخلية لها. من خلال تغييرها، يمكننا الحفاظ على السيارات نشطة وسلسة طوال الوقت. كما سيوفر لها المزيد من القوة والسرعة في السباق. لذا أضف أفضل جودة التروس والعجلات والآلات. تذكر دائمًا التحقق من جميع أجزاء السيارة بعد أي تحدٍ مكثف.

جمع المكافآت والنقاط اهم ميزات النسخة المعدلة والتي يمكنك الحصول من خلال المشاركة في اللعبة، يمكن للمستخدمين الفوز بعدد لا يحصى من المكافآت. يمكن أن تكون هذه المكافأة نموذجًا رائعًا لسيارة خارقة أو بعض المعدات وقطع الغيار الخاصة للسيارة. ثم أثناء قيادتنا عبر المنطقة المفتوحة، توجد العديد من الموارد المفيدة لجمعها. توقف على جانب الطريق لجمعها. لذا فإن الفوز باللعبة ليس مفيدًا فحسب، بل إن هذا النوع من الحقول التي لا هدف لها ليس أقل من ذلك. والأهم من ذلك أنه حتى إذا لم يشارك شخص ما في الأحداث، فيمكنه الحصول على مكافأة يومية بمجرد العودة إلى اللعبة من وقت لآخر. حاول حل بعض الألغاز السريعة للحصول على مكافأة إضافية. اتبع بعض التحديثات السريعة للحفاظ على المجموعة سليمة لفترة طويلة.

خصائص ومميزات Extreme Car Driving Simulator‏ مهكرة سباق سيارات في العالم المفتوح ،ادوات تحكم سهلة ،رسومات فيزيائيه متحركة لمضمار السباق ، لعبة متعددة اللاعبين تنافسية، سيارات مفتوحة قابلة للتخصيص ، مكافآت ونقاط مذهلة.

1-وضع نقطة تفتيش لعبة صغيرة.
2-القيادة مع حركة المرور.
3-HUD الحقيقي الكامل بما في ذلك الدورات والعتاد والسرعة.
4-محاكاة ABS و TC و ESP. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيلها.
5-استكشف بيئة عالم مفتوح مفصل
تلف السيارة الواقعي. تحطم سيارتك.
6-فيزياء دقيقة.
7- أدوات تحكم في سيارتك باستخدام عجلة القيادة أو مقياس التسارع أو الأسهم.
8-عدة كاميرات مختلفة.9-دعم Gamepad.

فيديو

الصور

العلامات لـ Extreme Car Driving Simulator‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *