تحميل لعبة Where’s My Water مهكرة

1.18.9

تحميل لعبة Where's My Water مهكرة، اللعبة عبارة عن لغز طاولة مثير جدًا للاهتمام حيث ستحمل الماء لحيوانك الأليف الأخضر، ولديك وقت للنوم.جمع كل البط على المستوى وجمع عدد كبير من النقاط.بيت القصيد من اللعبة هو أن يكون لديك وقت صغير لسحب الأنابيب إلى بطلنا بالماء الدافئ.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة Where’s My Water مهكرة – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 197,000
المطور
Disney‏
التاريخ
Mar 23, 2024
بحجم
حسب الجهاز
الإصدار
1.18.9
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Where's My Water?‏

تحميل لعبة Where’s My Water مهكرة، اخر اصدار للاندرويد النسخة الأصلية((original version)) الاصدار الاخير رقم ((1.18.9:Version) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((8.0 والأحدث and later)). من متجر داون بلاي apkdownplay.

 

*احصل على لعبة الألغاز الحائزة على جوائز لهذا العام!

ساعد Swampy عن طريق توجيه الماء إلى حوض الاستحمام المكسور. كل مستوى عبارة عن لغز قائم على الفيزياء مع آليات واقعية مذهلة. قطع الأرض لتوجيه المياه العذبة والمياه القذرة والمياه السامة والبخار والتسربات من خلال سيناريوهات متزايدة الصعوبة! كل قطرة مهمة!
• قصص وشخصيات أصلية: العب من خلال 4 قصص فريدة من نوعها من بطولة Swampy وAllie وCranky وMystery Duck. هناك أكثر من 500 الألغاز الرائعة!
• آليات مبتكرة: شاهد الماء بأشكال مختلفة واستخدم إبداعك في حل الألغاز. انها محفزة للغاية!
• المقتنيات والتحديات ومستويات المكافآت: اجمع العناصر الخاصة المصممة حصريًا لكل شخصية وأكمل التحديات الرائعة لفتح مستويات المكافآت! “Tri-Duck” في كل مستوى للحصول على أقصى قدر من حقوق التفاخر!

*قصة سوامبي*
يعيش Swampy the التمساح في المجاري أسفل المدينة. إنه مختلف قليلاً عن التماسيح الأخرى: فهو فضولي وودود ويحب الاستحمام لفترة طويلة بعد يوم شاق في العمل. ولكن هناك مشكلة في الأنابيب ويحتاج Swampy إلى مساعدتك لتوصيل الماء إلى الحمام!

*قصة حليف*
Allie هو التمساح الأكثر إبداعًا في المجاري. روحها الغريبة وموهبتها الفنية جعلتها نجمة. الآن، ابتكرت الجماهير آلة موسيقية Steampunk فريدة من نوعها، ولا أستطيع الانتظار لسماعهم يعزفون عليها! ساعد Allie في الحصول على القوة التي تحتاجها واستمتع بأغاني ديزني الكلاسيكية.

*قصة غاضب*
غريب الأطوار، تمساح حقيقي، لديه شهية كبيرة وسوف يأكل أي شيء من الإطارات إلى عظام الأسماك القديمة. لكنه يرفض أن يأكل خضرواته! استخدم الماء الأرجواني القذر لإزالة الطحالب من طبق كرانكي حتى يتمكن من التهام “طعامه”.

*بطة غامضة*
التقط هذه البطة الرائعة والغامضة في هذا الفصل الخاص وأعطها فكرة: التوقيت هو كل شيء! ابحث عن جميع أنواع المفاجآت، بما في ذلك أكبر بطة على الإطلاق، وMegaDuck، وبطة صغيرة لطيفة!

قد تتطلب بعض القصص سعرًا إضافيًا صغيرًا، لكن جرب المستويات المجانية اليوم!

قبل تنزيل هذه التجربة، يرجى ملاحظة أن هذا التطبيق يحتوي على روابط الوسائط الاجتماعية للتواصل مع الآخرين، وعمليات الشراء داخل التطبيق التي تكلف أموالاً حقيقية، بالإضافة إلى إعلانات من عائلة شركات Walt Disney وبعض الأطراف الثالثة. تتراوح عمليات الشراء داخل التطبيق من 0.99 دولارًا إلى 4.99 دولارًا

قم بزيارة الموقع الرسمي أين مياهي؟ موقع الويب: http://lol.disney.com/games/wheres-my-water-app

سياسة الخصوصية: https://privacy.thewaltdisneycompany.com/
شروط الاستخدام: https://disneytermsofuse.com/
حقوق الخصوصية الخاصة بك في كاليفورنيا: https://privacy.thewaltdisneycompany.com/en/current-privacy-policy/your-california-privacy-rights/
لا تبيع معلوماتي: https://privacy.thewaltdisneycompany.com/en/dnsmi/
سياسة خصوصية الأطفال عبر الإنترنت: https://privacy.thewaltdisneycompany.com/en/for-parents/childrens-online-privacy-policy/

الجديد في هذا التحديث


إصلاحات الأخطاء الطفيفة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *