تحميل لعبة unlimited speed 2.0.1 مهكرة 2024 للأندرويد [ أموال غير محدودة اخر اصدار]

2.0.1 Unlimited upgrade points mod APK

عزز سرعتك مع لعبة الحركة الجديدة للبطل الخارق Unlimited Speed مهكره كل العناصر مفتوحة من خلال التحميل على هاتفك المحمول. تحميل لعبة unlimited speed 2.0.1 مهكرة 2024 للأندرويد [ أموال غير محدودة اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 105,000
المطور
Naxeex Action & RPG Games‏
التاريخ
JUNE 16,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.0.1 Unlimited upgrade points mod APK
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Unlimited Speed

تحميل لعبة Unlimited Speed مهكرة، للاندرويد مجاناً اخر اصدار كل العناصر القتالية مفتوحة (دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والمتميز من متجر داون بلاي apkdownplay.

Unlimited Speed مهكرة أموال وعناصر غير محدودة اخر اصدار هي لعبة مغامرات حركة قتالية فردية علي الهاتف المحمول حيث يمكنك من خلالها أن تكون بطلاً خارقا يتمتع بمهارات قتالية وسرعة عالية مع زي حصري لقتال العصابات ورجال الشرطة كما تحتوي اللعبة على أسلحة قتالية ومكافأت تمكنك من الحصول على لقب اللعبة .

خصائص لعبة Unlimited Speed مهكره للاندرويد 2024 * الزي العسكري الحصري * لعبة مغامرات استكشافية قتالية مهارية * إمكانية الترقية للأسلحة* سيارات ودراجات مختلفة* 

1- زيك الحصري يجعلك بطلاً خارقًا حقيقيًا من الكتب المصورة، لذلك لا يمكنك خلعه أيها الجندي، ولكن يمكنك تغيير لونه في المتجر.
2- المدينة المستقبلية الكبيرة مفتوحة لك! تجول واستكشفها أو أكمل المهام – قاتل الأشرار في المهام الرئيسية أو اكسب المال في سباقات الطبقات.
3- قم بترقية مهاراتك في السرعة وانطلق ضد أعدائك: رجال العصابات ورجال الشرطة والجنود وحراس الروبوتات.
4- أسلحة وسيارات ودراجات وإنجازات مختلفة من الخيال العلمي في انتظارك أيضًا.
بدأ اختبار السرعة أيها العميل. هدفك هو بطارية مدينة ذات مناظر طبيعية خيالية. محطة الفضاء بين النجوم غارقة في الرذائل والعلاقات الإجرامية، تحتاج إلى إيقاف المافيا وإقامة العدالة.
يمكنك إطلاق النار على أعدائك أو مهاجمتهم بقوة الضربة بيديك، فقط استخدم مهارتك بشكل صحيح. في هذه الأوقات الصعبة، يمكنك التحرك بشكل أسرع من الضوء، لأن وقتك في هذه اللعبة ليس له حدود.
قم بتنزيلها الآن وكن أسطورة في المستقبل مجانًا! أسرع!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *