تحميل لعبة Ultimate Custom Night مهكرة [التميت كوستم نايت اخر تحديث 2024]

1.0.6

أدخل المغامرات المخصصة لتبقى على قيد الحياة ضد شخصيات Ultimate Custom Night، تلك الكائنات الرائعة التي تبقينا بلا نوم في الليل!قم ب تحميل لعبة Ultimate Custom Night مهكرة [التميت كوستم نايت اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 303,003
المطور
Clickteam USA LLC‏
التاريخ
FEB 29, 2024
بحجم
194m
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Ultimate Custom Night‏

يمكنك الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة Ultimate Custom Night مهكره اخر اصدار ،لعبة التميت كاستوم نايت mod 2024 لنظام android (مجانا دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز.

لتشغيل لعبة Ultimate Custom Night مطلوب جهاز به ذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

مرحبًا بك في مزيج FNaF النهائي ، حيث ستقع مرة أخرى بمفردك في مكتب لصد الرسوم المتحركة القاتلة! يضم 50 شخصية متحركة قابلة للتحديد تمتد على سبع ليالٍ في ألعاب فريدي ، وخيارات التخصيص لا حصر لها تقريبًا. امزج وطابق أي مجموعة متنوعة من الشخصيات التي تريدها ، واضبط مستوى الصعوبة من 0 إلى 20 ، ثم اقفز مباشرة إلى الإثارة! من مكتبك ، ستحتاج إلى إدارة بابين جانبيين ، وفتحتين ، بالإضافة إلى خراطيم هواء ، وكلها تؤدي مباشرة إلى مكتبك.

هذه المرة ، سيتعين عليك إتقان الأدوات الأخرى أيضًا إذا كنت ترغب في إكمال التحديات النهائية ، وأدوات مثل السخان ، ومكيف الهواء ، وصندوق الموسيقى العالمي ، ومولد الطاقة ، والمزيد. كما لو أن كل ذلك لم يكن كافيًا ، فستحتاج أيضًا إلى إعداد مصائد ليزر في الفتحات ، وجمع عملات Faz ، وشراء العناصر من عداد الجوائز ، وكالعادة ، تراقب عن كثب ليس واحدًا ، بل اثنين ستائر القراصنة كوف!

تشمل الميزات الأخرى أيضًا:
– قائمة التحدي بما في ذلك 16 تحديات تحت عنوان
– التمثيل الصوتي من عودة المفضلة وكذلك من الوافدين الجدد إلى الامتياز
– جلود مكتب غير قابلة للفتح
– مشاهد أونلوكبل

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

الجديد في هذا التحديث

Minor fixes and improvements

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *