تحميل لعبة THIS WAR OF MINE مهكرة للاندرويد [اخر اصدار 2024]

1.0.4

الوعد الأب(This War of Mine: Stories Ep1)هو حكاية أصلية في عالم هذه الحرب من الألغام.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة This War of Mine: Stories Ep 1 الآن مجاناً من داون بلاي تحميل لعبة THIS WAR OF MINE مهكرة للاندرويد [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
3.9/5 الأصوات: 184,000
المطور
11 bit studios‏
التاريخ
2024/10/14
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.4
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ This War of Mine: Stories Ep 1

مرحباً ، تستطيع الان تحميل لعبة THIS WAR OF MINE مهكرة آخر إصدار للموبايل (دون دفع المال) ملامح الوعد الأب مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay.

توفر لعبة Original of Mine: Stories Ep 1    ، واحدة من أكثر الألقاب نجاحًا في العقد الماضي ، تجربة حرب شوهدت من زاوية جديدة تمامًا – زاوية المدنيين. يعد الوعد حكاية قائمة بذاتها تدور أحداثها في عالم اللعبة الأصلية.

لقد كانت الحروب دائمًا أسوأ شيء خلقه البشر. وفي أوقات اليأس والجوع والفوضى، لم يتمكن سوى عدد قليل من الناس من الحفاظ على إنسانيتهم. القصة التالية ستعطيك فكرة عن الجوانب المظلمة للحرب، وكذلك الجوانب المشرقة التي نتشبث بها دائمًا. اكتشف المزيد في مراجعتنا لقصص حرب الألغام هذه – وعد الأب.

 تاريخ اللعبة

كانت اللعبة عبارة عن تكملة مستقلة للعبة This War of Mine الشهيرة. على نفس خلفية الحرب المستمرة والحياة اليومية للمدنيين العالقين في وسطها، قصص حرب الألغام هذه – وعد الأب تتبع رحلة أب لإنقاذ ابنته من عنف الحرب.

 انضم إلى مغامرة آدم عبر المدينة المحاصرة واكتشف قصص الشجاعة والحب والكراهية والتضحية. معًا، سيواجهون جانبًا مختلفًا تمامًا من الحرب التي لا تنحاز إلى أحد الأطراف، بل إلى الأشخاص.

يروي قصة صراع العائلة للحفاظ على آخر أجزاء البشرية في أوقات اليأس والقسوة. كن آدم – أب يحاول إنقاذ ابنته من ويلات الحرب والهروب من المدينة المحاصرة. اتبع خطواتهم واكتشف قصة الحب والكراهية والتضحية – العواطف التي نشاركها جميعًا في أحلك الأيام.

سمات لعبة This War of Mine: Stories Ep 1 مهكرة آخر إصدار 2024
1- قصة مروعة تستند إلى الدراما الصوتية للمؤلف البولندي الشهير ، ukukz Orbitowski.
2- تجربة صعبة عاطفيا – القرارات التي غالبا ما تكون غامضة من الناحية الأخلاقية.
3- الصياغة والطبخ ورعاية الناس – أي شيء يساعد على البقاء.
4- مواقع مصنوعة حصرا لهذا التوسع مستقل.
5- صور رمزية ومعززة من لعبة حرب الألغام هذه الأصلية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *