تحميل لعبة سوبر بير super bear adventure مهكرة earthkwak platformer [الدب الشجاع 2024 اخر اصدار]

11.1.1

com.Earthkwak.Platformer دانلود وتحميل super bear adventure سوبر بيير مهكره 2024 للاندرويد مجانا هي لعبة حركة والقيام بدور الدب الشاجع بارين لكي تحافظ على مملكتك حيث تستطيع أن تستكشف عوالم شاسعة في لعبة مغامرة ثلاثية الأبعاد على جهاز الاندرويد . | الان مجانا تحميل لعبة سوبر بير super bear adventure مهكرة earthkwak platformer [الدب الشجاع 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 370,001
المطور
Earthkwak Games‏
التاريخ
MAY 04,2024
بحجم
170.8m
الإصدار
11.1.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Super Bear Adventure

مراحب بكم، الان لمحبي العاب مغامرات الحركة يمكنكم تحميل لعبة super bear adventure مهكره اخر اصدار،لنظام ((android دون دفع المال))الإصدار الجديد والمحدث والكامل من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

 

سوبر بير ادفنشر super bear adventure مهكرة اخر اصدار 2024 للاندرويد هي لعبة حركة مغامرات ثلاثية الأبعاد استكشافية لاسرار المناطق البحرية تهدف إلى إنقاذ اصدقائك من الدببة الاشرار المتأثرين بعسل النحل الأرجواني نتمنى أن تتقمص دور البطل في اللعبة وتكون الدب الشجاع بارين المخلص من الدببة الاشرار كما ستجد الكثير من المقتنيات على طول الاماكن الاستكشافية، والعناصر لتخصيص شخصيتك، وأماكن مثيرة لاستكشافها، ومركبات سريعة للقيادة، وتحديات يومية لاختبار مهاراتك، وألعاب مصغرة ممتعة للعب. باستخدام مجموعة حركات Baaren المباشرة والكاملة، ستتمكن من تسلق الجبال شديدة الانحدار ومحاربة الأعداء الخطرين واستكشاف هذا العالم المليء بالمفاجآت.

الجديد في هذا التحديث

- تحسين حركة Giant Shikka
- تحسين أداء اللعبة
- الكثير من إصلاحات الأخطاء
راجع سجل التغيير الكامل على https://superbearadventure.com/news

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *