تحميل لعبة STICK DEMON SHADOW FIGHT مهكرة للاندرويد [ اخر اصدار 2024]

1.5

Stick Demon Shadow Fight هي لعبة بسيطة ومثيرة لمستخدمي الهواتف المحمولة. حيث تضع اللاعبين في وسط معارك 3 ضد 3 مليئة بالظلال مع شخصيات ستيكمان Stickman المستوحاة من حكايات صائد الشياطين الملحمية. تحميل لعبة STICK DEMON SHADOW FIGHT مهكرة للاندرويد [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.7/5 الأصوات: 251,000
المطور
LeeNgooc‏
التاريخ
2024/08/25
بحجم
192.1m
الإصدار
1.5
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stick Demon Shadow Fight

تحميل لعبة Stick Demon Shadow Fight مهكرة آخر إصدار (جميع الشخصيات مفتوحة ، وأموال غير محدودة)،(دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Stick Demon Shadow Fight مهكرة (كل الأسلحة مفتوحة) mod APK هي لعبة فيديو بسيطة ذات حركة قتالية مثيرة ومستمرة، حيث يعمل اللاعب بقيادة معارك قتالية دفاعية ضد هجوم الشياطين الهائلة وافواج الزومبي والمخلوقات المتوحشة من أجل البقاء على قيد الحياة. كما يجب عليك اختيار أبطال العصا، وتعزيز المهارات القتالية الممكنة،لتكن مقاتلا ماهرا ضد الشياطين الاسطوريين نتمنى أن تكون البطل في اللعبة بعد تخليص البشرية من الاشرار.

كيفية اللعب Stick Demon Shadow Fight
قم بالمراوغة والقفز وأطلاق العنان لقوتك لتصبح محاربًا عظيمًا. حيث تحتوي اللعبة على عناصر تحكم بسيطة ولكنها فعالة ، مما يسمح لأي شخص بالانتقال مباشرة إلى الحدث. استخدم مهاراتك المدمرة للقضاء على جميع الأعداء المتربصين في الظل.

ميزات لعبة Stick Demon Shadow Fight مهكرة للاندرويد فتح الشخصيات المقفلة مجاناً ، أسلحة مفتوحة بلا حدود ، اوضاع لعب مختلفة ، رسومات متحركة وواقعية ، متعددة اللاعبين ، بطولات تنافسية وجوائز غير محدودة.

1-أوضاع لعب متعددة: جرب وضع المعركة الكلاسيكي وأوضاع قتال الفريق الإضافية في الساحة. شارك في البطولات لتحديد أقوى فريق واكسب مكافآت مرموقة.
2-وضع لاعب ضد لاعب: تحدَّ الأصدقاء أو اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم في معارك لاعب ضد لاعب مكثفة لمعرفة من هو أقوى محارب ستيكمان.
3-وضع القصة الجذاب: انغمس في قصة مصممة بعناية تأخذك عبر مجموعة من المشاعر، من الصفاء إلى البهجة. طور شخصيتك التي اخترتها إلى أقصى إمكاناتها حيث تتكشف الحبكة وتفاجئك في كل منعطف.
4-وضع البطولة: تنافس ضد أفضل الفرق في المواجهة النهائية. سيتوج الفريق الفائز بطلاً ويحصل على مكان على اللوحة الذهبية المرموقة.
هل أنت قوي بما يكفي لتصبح أفضل محارب ستيكمان في لعبة Stick Demon Shadow Fight؟ قم بتنزيل اللعبة الآن Stick Demon Shadow Fight مجانا اخر اصدار من خلال متجر داون بلاي.

الصور

العلامات لـ Stick Demon Shadow Fight

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *