تحميل لعبة Stick Battle Fight 4.6 مهكرة2024 للاندرويد آخر تحديث

4.6 (no ads, mod free,Unlimited Money, Dragon Member)

تنزيل لعبة البطل الخارق القوي ستيك باتل فايت Stickman Battle Fight Mod APK مهكرة كل الشخصيات مفتوحة وأموال غير محدودة بدون اعلانات، تسويق مجاناً لنظام android هي لعبة اكشن وحركة قتالية علي الهاتف المحمول من خلالها تستطيع أن تتحول إلى أقوى بطل خارق ومقاتل، كما يوجد لديك قوة مطلقة تستطيع ترقيتها لتقاتل أكثر وتفوز باللعبة . ! تحميل لعبة Stick Battle Fight 4.6 مهكرة2024 للاندرويد آخر تحديث – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 509,000
المطور
Onegame Studio Global‏
التاريخ
MAY 27,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.6 (no ads, mod free,Unlimited Money, Dragon Member)
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stick Battle Fight

تحميل لعبة Stick Battle Fight مهكره آخر إصدار 2024 ،لعبة ستيك باتل فايت mod لنظام android (دون دفع الأموال)،(شخصيات مفتوحة) النسخة الأصلية والاصدار الاخير والمميز مجانا من داون بلاي apkdownplay.

Stick Battle Fight مهكره آخر إصدار apk mod للاندرويد هي لعبة حركة قتالية كلاسيكية بسيطة علي الهاتف المحمول ، حيث تعد بأنها أفضل لعبة قتالية في تقمص الأدوار والتي تصبح من خلالها اقوي بطل خارق يتمتع بعدد من المهارات القتالية  الفريدة (قوة التنانين )والقابلة للترقية الي رتب قتالية مرتفعة حيث يمكنك المشاركه في مختلف البطولات العالمية، كما يمكنك فتح كل الشخصيات والأسلحة في هذة النسخة من اللعبة نتمنى أن تكون البطل في اللعبة.

وأخيراً قم بتنزيل لعبة Stickman Battle Fighters مفتوحة كل المميزات الآن – لتجربة أفضل لعبة قتالية في العالم.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *