تحميل لعبة Shadow Knight Ninja مهكرة للاندرويد آخر تحديث 2024‏

3.24.247

مرحبا،هذه اللعبة تدور أحداثها في عالم خيالي حيث يلعب اللاعبون دور المنقذ (Shadow Knight)، وهو محارب ماهر يمتلك قوة وقدرات فائقة.يسعى إلى إنقاذ العالم من قوى الشر التي تهدد بالدمار!(مجانا free) قم ب تحميل لعبة Shadow Knight Ninja مهكرة للاندرويد آخر تحديث 2024‏ – متجر داون بلاي

المطور
Fansipan Limited‏
التاريخ
April 27,2024
بحجم
151.21m
الإصدار
3.24.247
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Shadow Knight: Ninja Fighting‏

مرحباً،الان يمكنك تحميل لعبة Shadow Knight Ninja مهكرة النسخة الأصلية(دون دفع المال) الاصدار الاخير (دون دفع المال Without paying money). وذلك من خلال متجر داون بلاي apkdownplay .

الصفقة الكبيرة هنا! أسرع الان واحصل على عناصر مذهلة وجلود فريدة مجانًا لتجهيز بطلك الفريد والقتال لتصبح Shadow Legends.

كان عالم Harmonia (هارمونيا) الجميل والمشرق أرضًا تعيش فيها الأجناس البشرية، بما في ذلك البشر، والموتى الأحياء، والعفاريت، والأرواح، والأقزام، والوحوش، والعفاريت، وما إلى ذلك. الظلام الدامس، والسخرية فقط لخدمة مذنب.

لإنقاذ عالم Harmonia من حروب الظل، حارب مثل Shadow Knight Premium الوحوش الملحمية، وحارب الأعداء الأشرار لهزيمة خالدي Darkness وإعادة الضوء إلى Harmonia. هل شادو نايت بريميوم؟

قم بتنزيله وانضم إلى القتال الآن!

مميزات العبه:

إحساس شديد بالألعاب
استمتع بتجربة لعبة آر بي جي الأكشن مع لعبة الاختراق والقطع في بيئة عالم خيالي مظلم. استكشف العديد من أنواع التضاريس المعقدة من خلال الجري والتسلق والقفز. هناك أماكن غامضة رائعة لاكتشافها!

قصة مغامرة خيالية.

سوف تنغمس في معارك الظل الخيالية المظلمة التي لا نهاية لها. مغامرة في المدن والغابات والأبراج المحصنة… وأنت تدخل عالمًا خياليًا مليئًا بالوحوش والزومبي والهياكل العظمية والعفاريت والمخلوقات الميتة. اهزم الأعداء النهائيين والزعماء الأقوياء لتغيير مصير العالم!

◀ استعد بأناقة
اجمع أفضل الأسلحة والمعدات والخواتم من بين مئات العناصر، ثم قم بتخصيص Shadow Knight بالكامل ليجعله متميزًا عن الفرسان الآخرين. انضم إلى المغامرة وقم بإنشاء المعارك الأكثر جنونًا لأن فارسك هو أسلوبك!

◀ أكمل المهام واحصل على المكافآت
يجب إكمال العديد من المهام، قم بها جميعًا للحصول على أكبر عدد ممكن من المكافآت. ولا تنس أن هناك دائمًا أكثر من 100 إنجاز يجب إكماله. أكمل المهام التي تجلب الأحجار الكريمة والطاقة والمفاتيح… واحصل على المكافآت!

◀ سهولة التحديث
أثناء غيابك، يواصل فرسانك التدريب وجمع الموارد للتحسين. عند عودتك، سيكونون أقوى، وسيكتسبون مستويات جديدة، ويتعلمون مهارات جديدة. تنمية وتدريب فريق قوي جاهز للمعركة.

الجديد في هذا التحديث

- تعزيز بطل الحدث هيكتور
- توازن هيكتور: زيادة ضرر المهارة
- إصلاح البرنامج التعليمي
- إصلاح الأخطاء

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *