تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero مهكرة [بدون قلوب اخر اصدار 2024]

3.30

تعد لعبة سكور هيرو مهكرة apk mod أموال وجواهر غير محدودة وكل شي مفتوح بأنها أحد العاب الرياضة الخاصة بكرة القدم نتمنى أن تكون البطل للدوريات المتاحة في اللعبة مرّر وسدّد وسجّل طريقك إلى الدّور الأسطوري.! تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero 3.30 مهكرة [بدون قلوب اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 7,000,003
المطور
First Touch Games Ltd.‏
التاريخ
JUNE 18,2024
بحجم
208m
الإصدار
3.30
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Score! Hero

تنزيل لعبة سكور هيرو بدون قلوب Score Hero مهكره (أموال غير محدودة) ومحاولات لا تنتهي أخر إصدار 2024 للأندرويد (دون دفع المال)من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

سكور هيرو مهكرة بدون قلوب MOD 2024 لنظام الاندرويد هي لعبة رياضة مشهورة في العالم تتميز بمؤثرات ثلاثية الأبعاد فيها المتعة في اللعب و التمريرات السحرية وفيها الفرق والأندية الرياضية الأشهر في العالم عليك الان أن تنظم لملايين اللاعبين وحقّق مجد كرة القدم في لعبة سكور هيرو كن البطل في اللعبة الأشهر في العالم،هل حلمت يومًا بأن تصبح نجم كرة قدم عالمي؟ هل تفضل لعبةً سهلة اللعب مستوحاة من الألغاز يستمتع بها الملايين؟ لعبة كرة قدم تقدم حركة واقعية ثلاثية الأبعاد مع فرصة للتوقيع مع فريق كرة القدم المفضل لديك – أو اللعب لتمثيل بلدك. اننا نعلم أنك تمتلك الموهبة والدقة والمهارة اللازمة. أتريد خوض منافسة مع الأفضل؟ ابدأ اللعب إذًا – مجاناً.

العب بسلاسة، وخض التحديات ببراعة، وألهم بطلك من خلال خوض غمار لحظات مثيرة في هذا الإصدار المجدد والمحدث بالكامل من النسخة الأصلية من لعبة كرة القدم المحبوبة هذه والتي تم إصدارها لأول مرة في عام 2015.

مرّر تلك التمريرة السحرية، واخترق الدفاعات ثم سدّد تلك الضربة المُقوّسة المثالية لتسجيل هدف والاحتفال! حقق النصر وفز بالكؤوس أثناء التقدم في مسيرتك واربح جوائز رائعة. خض المئات من مستويات التحديات بطرق لعب شيّقة ومتنوعة واجعل بطلك يتفوّق فيها جميعًا.

خصِّص بطلك باستخدام مجموعة رائعة من الأطقم أيضًا. اهتم بمظهر بطلك واختر من بين مجموعة من العناصر الرائعة.

هذه اللعبة هي من تطوير فريق شركة First Touch Games الحائز على العديد من الجوائز والذي طوّر العديد من ألعاب كرة القدم الأخرى والتي لاقت نجاحًا كبيرًا مثل Dream League Soccer وScore! تحافظ لعبة Hero على التقليد المتمثل في تقديم رسومات مذهلة وحركات رائعة وطريقة لعب فائقة الواقعيّة.

مميزات لعبة سكور هيرو score hero 
• احلم أحلامًا كبيرة وسجّل أهدافًا مذهلة ومرّر تمريرات حاسمة وسدّد ركلات مقوّسة في الزاوية العليا من المرمى!
• طريقة لعب سلسة وسهلة للغاية
• أحرز التقدم من خلال مئات المستويات، حيث يتميز كل مستوى بسيناريو كرة قدم مصنوع بشكل فردي لإتقانه!
• رسومات ثلاثية الأبعاد مُحسّنة ولقطات حركات مُعزّزة. يمنحك الذكاء الاصطناعي والفيزياء المتقدمان تجربة كرة قدم غامرة بالكامل.
• اختر مظهر بطلك الفريد وخصّص مُحيّاه بنفسك

وأخيراً الان مجانا قم بتحميل لعبة سكور هيروScore  Hero مهكرة للاندرويد اخر تحديث مجاناً من متجر داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

• إصلاحات الأخطاء

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *